سناب شاتمواقع التواصل

كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat – ma3laumat

كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat

يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة على لقطات الصور والفيديو على Snapchat ، بما في ذلك المؤثرات التي تقوم بتشغيل لقطات الفيديو الخاصة بك إلى الوراء. اتبع هذه التعليمات حول كيفية عكس لقطات الفيديو قبل إرسالها إلى الأصدقاء أو نشرها في قصصك.

كيفية عكس لقطة الفيديو

يعد عكس لقطة الفيديو أمرًا سهلاً مثل تطبيق مرشح عليها. يمكنك القيام بذلك في كل من إصدارات iOS و Android من تطبيق Snapchat باتباع نفس الخطوات.

1. تسجيل مقطع فيديو جديد في التطبيق عن طريق الضغط لفترة طويلة على الزرتسجيل. يجب أن يكون الفيديو الخاص بك أقل من 10 ثوانٍ حتى يكون المرشح العكسي متاحًا.

ملحوظة : يمكنك تطبيق تأثير المرشح العكسي فقط على مقاطع الفيديو التي سجلتها على Snapchat. لن تتمكن من عكس لقطات الفيديو لمقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها على Snapchat من جهازك.

2. اسحب لليسار في معاينة الفيديو للتنقل بين المرشحات حتى تظهر ثلاثة أسهم مقلوبة (<<<) في الفيديو الخاص بك. يتم تطبيقه على مرشح الفيديو العكسي ، والذي سيقوم تلقائيًا بتشغيل الفيديو الخاص بك في الاتجاه المعاكس كمعاينة. سيتم أيضًا تشغيل أي صوت في الفيديو بشكل عكسي.

كيفية عكس لقطة الفيديو

يكون مرشح الفيديو العكسي هو المرشح الثامن تقريبًا أثناء التمرير إلى اليسار. يمكنك العثور على المرشح العكسي عن طريق التمرير عبر المرشحات ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا أطول للوصول إليه. تسمح لك بعض المرشحات بتسريع التقاط الفيديو (filter أرنب) أو لإبطائها (مرشح حلزون).

3. أضف تأثيرات أخرى اختياريًا (نصوص ، ملصقات ، رسومات ، إلخ) إلى لقطة الفيديو الخاصة بك. للدفع ارسل إلى لإرسالها إلى الأصدقاء و / أو نشرها في قصصك.

متى يتم تطبيق الفلتر المقلوب على لقطات الفيديو

يعد عكس لقطات الفيديو طريقة ممتعة لعرض سلسلة من الأحداث رأسًا على عقب. غالبًا ما يتم تطبيق هذا المرشح على مقاطع الفيديو المليئة بالإثارة.

على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك شيئًا بسيطًا مثل إسقاط حجر على بركة متجمدة تكسر الجليد. بدلاً من مشاهدة الجليد يتكسر في نهاية الفيديو ، يمكنك تطبيق المرشح العكسي لإظهار تراكم الجليد المكسور أثناء تشغيل تسلسل الفيديو في الاتجاه المعاكس.


أسئلة وأجوبة

كيف تحفظ فيديو Snapchat؟

لتسجيل فيديو Snapchat ، قم بتسجيل الفيديو الخاص بك ، ثم اضغط على الأيقونة تحميل (السهم لأسفل). لتسجيل مقطع فيديو في علامة التبويب Stories ، حدد ملف قائمة من ثلاث نقاطثم اضغط على مقطع فيديو وحدد ملف السهم لأسفل. أيضًا ، لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، فأنت بحاجة إلى مسجل شاشة.

كيف أضيف موسيقى إلى فيديو Snapchat الخاص بي؟

لإضافة موسيقى إلى فيديو Snapchat ، انقر فوق الرمز الكاميرا ، ثم المس نوتات موسيقية للبحث عن الأغاني. للدفع قراءة بجوار المسار المطلوب ، اضغط على التالي، حدد مقطع أغنية ، ثم احفظ فيديو Snap الخاص بك. للدفع + إنشاء صوت داخل الأصوات ظهرت لتسجيل الصوت الخاص بك.

إلى متى يمكن أن يستمر فيديو Snapchat؟

يمكن أن تصل مدة مقاطع فيديو Snapchat إلى 60 ثانية. عند تحميل مقاطع الفيديو على Snapchat ، يتم تقسيمها إلى مقاطع مدتها 10 ثوانٍ.

في هذا الدليل ، تعلمت كيفية عكس مقطع فيديو على Snapchat. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى