مواقع التواصلواتساب

استخدم نفس حساب WhatsApp على هواتف ذكية متعددة

استخدم نفس حساب WhatsApp على هواتف ذكية متعددة

WhatsApp هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية في العالم ، ويستخدمه ملايين الأشخاص للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. ومع ذلك ، يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان من الممكن استخدام نفس حساب WhatsApp على هواتف ذكية متعددة. في هذه المقالة ، سوف نستكشف الخيارات المختلفة لاستخدام نفس حساب WhatsApp على أجهزة متعددة.

استخدم نفس حساب WhatsApp على هاتفين مختلفين

أعلن WhatsApp عن تحديث لميزات أجهزته المتصلة يتيح للمستخدمين إضافة هواتف إضافية إلى حساباتهم. لاستخدام حساب WhatsApp نفسه على جهازين أو أكثر ، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من التطبيق على كل من الهاتف الذكي الأساسي والجهاز المرافق.

سيحتاج الهاتف الثانوي إلى تثبيت جديد لتطبيق WhatsApp.

عندما يكون كلا الجهازين جاهزين ، اتبع الخطوات التالية:

1. على هاتفك الذكي الثانوي ، افتح WhatsApp وانقر فوق اقبل واستمر.

2. عندما يطلب منك إدخال رقم هاتفك ، انقر بدلاً من ذلك على قائمة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك وانقر فوق ربط بحساب موجود.

استخدم نفس حساب WhatsApp

3. سيتم إنشاء رمز QR والذي تحتاج الآن إلى مسحه ضوئيًا باستخدام WhatsApp على هاتفك الأساسي. على نظام Android ، انقر فوق القائمة ثلاثية النقاط وانتقل إلى الأجهزة المتصلة> توصيل جهاز. على نظام iOS ، انتقل إلى الإعدادات> الأجهزة المتصلة> توصيل الجهاز.

اربط حساب WhatsApp الخاص بك بهاتف آخر

4. إذا طُلب منك ذلك ، استخدم معلومات المقاييس الحيوية أو رمز المرور الخاص بهاتفك لإضافة جهاز جديد. امسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على جهازك المرافق.

اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت وسجل الدردشة ، سيقوم WhatsApp بمزامنة جميع بياناتك مع جهازك المرافق. لا يمكن بعد استخدام بعض الميزات مثل الموقع المباشر على الأجهزة الثانوية.

لإزالة الأجهزة المصاحبة المضافة يدويًا ، انتقل إلى هاتفك الأساسي إعدادات WhatsApp> الأجهزة المرتبطةحدد الجهاز الذي تريد إزالته واضغط تسجيل خروج.

كيف يعمل الوضع المصاحب الجديد؟

سيكون المستخدمون على دراية بميزة الأجهزة المتصلة في WhatsApp إذا كانوا يستخدمون WhatsApp على الويب. يعمل الوضع المصاحب الجديد بنفس الطريقة ، ولكنه يتيح لك الآن استخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS كجهاز مصاحب.

هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى الوصول دائمًا إلى هاتفك الأساسي ولا يزال بإمكانك الاستفادة من ميزات أمان WhatsApp على جهازك الثانوي.

يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية بحساب WhatsApp الرئيسي الخاص بك. لا تزال ميزات مثل اختفاء الرسائل على WhatsApp والقدرة على عرض الحالات موجودة على الهواتف المصاحبة ، على الرغم من عدم وجود طريقة لإضافة حالاتك الخاصة.

إذا كان هاتفك الأساسي خاملاً لأكثر من 14 يومًا ، فسيتم فصل الأجهزة المرافقة المقترنة تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إبطال الوصول إلى الأجهزة المرافقة من هاتفك الأساسي.

يستورد WhatsApp أحدث سجل للدردشات على الأجهزة المصاحبة ، ولكن لمشاهدة سجل الدردشة الكامل ، ستحتاج إلى استخدام هاتفك الأساسي.

استخدم WhatsApp على جميع أجهزتك

إذا كنت ترغب في استخدام نفس حساب WhatsApp على العديد من الهواتف الذكية ، فنحن نوصي باستخدام WhatsApp Web أو ميزة الأجهزة المتصلة في WhatsApp. كلا الخيارين آمنان وموثوقان بهما ، ولن يؤثر ذلك على أمانك أو خصوصيتك. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فأخبرنا بذلك في التعليقات. تحقق أيضًا من هذا الدليل إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام حسابات WhatsApp متعددة على iPhone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى