سناب شاتمواقع التواصل

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat

إذا كنت تعتقد أنه تم حظرك على Snapchat ، فستحتاج إلى القيام بالأعمال الاستقصائية التالية لتأكيد ذلك.

طرق لمعرفة ما إذا كنت محظورًا على Snapchat

فيما يلي الإجراءات الرئيسية التي يجب عليك اتخاذها لتحديد ما إذا قام شخص ما بحظرك على Snapchat.

1. تحقق من محادثاتك الأخيرة.

أول دليل كبير يمكن أن يخبرك ما إذا كان المستخدم قد قام بحظرك هو معرفة ما إذا كان يظهر في سجل الدردشة الخاص بك. هذه الخطوة مفيدة فقط إذا قمت بالدردشة مع المستخدم الذي ربما قام بحظرك قبل حذف محادثات Snapchat الخاصة بك.

افتح تطبيق Snapchat وانتقل إلى علامة تبويب المحادثات من خلال النقر على أيقونة فقاعة الكلام في أسفل الشاشة ، على يسار زر التقاط الكاميرا. إذا كان المستخدم الذي تشك في أنه قد حظرك ، فلن يظهر في قائمة مناقشة على الرغم من حديث معه مؤخرًا ، يعد هذا دليلًا مهمًا. ومع ذلك ، ما زلت بحاجة إلى الانتقال إلى الخطوة التالية لتأكيد الحظر.

طرق لمعرفة ما إذا كنت محظورًا على Snapchat

بدلاً من ذلك ، ربما لم تكن قد أجريت محادثة مؤخرًا مع المستخدم المعني أو نسيت أنك مسحت سجلك. إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

2. ابحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل

إذا قام أحد المستخدمين بحظرك ، فلن يظهر عند البحث عنه في Snapchat. ومع ذلك ، إذا قاموا بإزالتك من قائمة أصدقائهم ، فيجب أن تكون قادرًا على العثور عليهم من خلال البحث عنهم.

من الضروري فهم الفرق بين الحظر والحذف على Snapchat. إذا قام أحد المستخدمين بحظرك ، فلن تجد أي أثر لحسابه ولن تتمكن من الاتصال به بأي شكل من الأشكال من حسابك المحظور.

إذا قام أحد المستخدمين بإزالتك من قائمة أصدقائه ، فستظل تجدهم في قائمة أصدقائك ويمكنك الاستمرار في إرسال لقطات لهم. ومع ذلك ، بناءً على إعدادات الخصوصية الخاصة بهم في Snapchat ، فقد لا يستقبلونها إذا سمحوا لأصدقائهم بالاتصال بهم فقط.

للبحث عن المستخدم الذي تشك في أنه قام بحظرك ، اضغط على الوظيفة للبحث في الجزء العلوي من الشاشة في علامة التبويب المحادثات أو علامة التبويب Snap ، والتي تم تمييزها بأيقونة عدسة مكبرة. ابدأ في كتابة اسم المستخدم أو الاسم الكامل للمستخدم الذي تريد البحث عنه.

ابحث عن اسم المستخدم الخاص بهم

ستحصل على نتائج أكثر دقة إذا كنت تعرف اسم المستخدم الخاص بالمستخدم. قد يكون هناك العديد من المستخدمين الآخرين بأسماء كاملة متشابهة ، لكن أسماء المستخدمين كلها فريدة. وبالمثل ، يمكن تغيير الأسماء الكاملة في أي وقت ، بينما تكون أسماء المستخدمين دائمة.

إذا ظهر المستخدم في نتائج البحث ، فسيظهر تحت التصنيف أصدقائي إذا كنت لا تزال في قائمة أصدقائه أو تحت العلامة اضف اصدقاء إذا أزالك من قائمة أصدقائه.

إذا لم يظهر المستخدم الذي تبحث عنه على الإطلاق على الرغم من البحث عن اسم المستخدم الخاص به ، فقد قام إما بحظرك أو حذف حساب Snapchat الخاص به.

3. ابحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل من حساب آخر

يؤدي عدم العثور على المستخدم الذي بحثت عنه في الخطوة الأخيرة إلى زيادة احتمالية قيامه بحظرك ؛ ومع ذلك ، هذا لا يزال غير كاف لتأكيد ذلك. يمكنك بشكل اختياري تأكيد أن حسابهم لا يزال موجودًا من خلال البحث عن المستخدم من حساب آخر. لديك خياران:

  • اطلب من صديق العثور على المستخدم من حسابه.
  • سجّل الخروج من حسابك وأنشئ حسابًا جديدًا للبحث عن هذا المستخدم.

الخيار الأول هو الأسهل ، لأنه يعني أنك لن تضطر إلى القيام بكل الأعمال الإضافية التي يتطلبها إنشاء حساب جديد. اختر صديقًا أو قريبًا أو زميلًا أو غيره من المعارف الموجودين على Snapchat وليسوا أصدقاء مع المستخدم الذي تعتقد أنه ربما يكون قد حظرك. اطلب منهم البحث عن المستخدم عن طريق اسم المستخدم (إذا كان معروفًا) أو الاسم الكامل.

إذا قررت إنشاء حساب جديد بدلاً من ذلك ، فستحتاج إلى تسجيل الخروج من حسابك الحالي على Snapchat أو تنزيل التطبيق على جهاز محمول آخر إذا كان لديك حق الوصول إليه. اضغط الزر يسجل لإنشاء حسابك.

سيطلب منك Snapchat تقديم اسمك الكامل وتاريخ الميلاد واسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهاتف (أو عنوان البريد الإلكتروني).

الآن انطلق واطلب من صديقك أو استخدم حسابك الجديد لتكرار الخطوة الثانية أعلاه. إذا تمكنت أنت أو صديقك من العثور على حساب المستخدم الذي تبحث عنه ، فهذا يكفي لتأكيد أنه قد قام بالفعل بحظرك.

إذا لم تنجح أي من هذه الخطوات ، فمن المحتمل أن صديقك حذف حسابه.

لا يزال بإمكانك إلغاء حظر شخص ما على Snapchat إذا كنت قد حظرته بالفعل.


أسئلة وأجوبة

كيف تحظر شخص ما على سناب شات؟

لحظر شخص ما على Snapchat ، انتقل إلى محادثاتك ، واختر مستخدمًا لحظره ، ثم انقر فوق قائمة طعام > ليحجب.

ماذا يحدث عندما تحظر شخصًا ما على Snapchat؟

لا يمكن للمستخدمين المحظورين العثور عليك على Snapchat ، حتى لو كانوا يبحثون عنك. لا يمكنهم أيضًا إرسال لقطات لك أو عرض قصصك أو بدء محادثة معك.

كيف تحذف حساب Snapchat؟

لحذف حساب Snapchat ، انتقل إلى accounts.snapchat.comسجل الدخول واختر احذف حسابي. لإعادة التنشيط في غضون 30 يومًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك. بعد 30 يومًا ، ذهب إلى الأبد.

كيفية كتم صوت شخص ما على Snapchat؟

لكتم صوت شخص ما على Snapchat ، انتقل إلى قائمة أصدقائك ، واختر ملفًا شخصيًا ، ثم انقر فوق إعدادات > تجاهل القصة أو لا تخل. إذا اخترت “عدم الإزعاج” ، فلن تتلقى بعد ذلك إشعارات حول الشخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى