سناب شات

شرح الفرق بين الحظر و إزالة صديق في سناب شات

[ad_1]

شرح الفرق بين الحظر و إزالة صديق في سناب شات

مازال الالاف من مستخدمي تطبيق السناب شات الذي يعد الآن أحد أقوى وسائل التواصل الإجتماعي على مستوى العالم يقعون في خلط من حيث التمييز بين عملية ازالة صديق من على حساب السنا بشات وحضره، ولأن هذا الأمر تسائل عنه الكثير من الاشخاص قررنا اليوم أن نقدم كامل التفاصيل الخاصة لتبيان الفرق بين ازالة وحضر صديق في سناب شات.

“تابع الفرق، كما يمكنك التعرف على طريقة ازالة صديق من على سنا بشات وحضره أو الغاء صديق ما على حسابك الخاص، تابع هذا وغيرها من التفاصيل حول تطبيق سناب”.  

حضر صديق في السناب

لابد انك قد تعبت من المتطفلين المزعجين على حسابك في السناب،لكن ليس بعض الان  سنقوم بتقديم الحل الذي يناسب وهو الحضر وفي الفقرات التالية سنتطرق لكيفية حضر اي شخص على السناب حسب الخطوات التالية:

اولا: حضر شخص على السناب شات

ان القيام بحضر ومنع شخص وحجبه على حساب السناب هي عملية جد بسيطة للغاية فيمكنك فقط اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات في هاتفك او حاسوبك الشخصي.
  2. قم بالاتجاه الى قائمة الاصدقاء الخاصة بحسابك.
  3. انتقل بين الاسماء حتى تتمكن من ايجاد الشخص الذي تريد حضره. قم بالضغط على الاسم الخاص بذلك الشخص لمرة واحدة فقط.
  4. سيظهر لك رمز الترسفي الجانب الايسر من اسم الشخص الذي تريد ان تقوم بحضره من حسابك.
  5. قم بالضغط على رمز الترس الخاص بالشخص.
  6. بعد الضغط على الترس ستظهر لك قائمة اختيارات تتضمن خيار بلوك لاجل حظر الشخص المرغوب في حظره.
  7. سظهر لك اسم الشخض يقوم بالتحرك من الاسفل وينتقل  مباشرة الى قسم ممنوع الذي يتواجد في الجزء السفلي من القائمة الرئيسية لاصدقائك في الحساب وبالضبط تحت الخط الاحمر.

الان قد حلت معضلتك ونم حضر الشخص الدي يقوم بازعاجك، ولن يتمكن هذا الشخص لا من ارسال رسالة لك ولا حتى رؤية محتوى البروفايل الخاص بك اومنشوراتك وطبعا لن يستطيع اضافتك مجددا.

مستخدموا سناب شات تابعوا: جميع طرق تهكير حساب سناب شات السهلة وكيف تحمي نفسك منها

كيفية الغاء الحضر لشخص على السناب

في حالة ما اذا تراجعت عن قرارك في حظر شخص معين وقررت ان تزيل الحظر عنه فلن ياخد الام منك سوى دقائق معدودة لتقوم بالامر ما عليك سوى ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الاولى: قم بفتح الحساب الخاص بك على السناب شات.

الخطوة الثانية: قم بالذهاب مباشرة الى قائمة اصدقائك على الحساب.

الخطوة الثالثة: قم بعدها بالانتقال الى الجزء الذي يقع في الاسفل من قائمة الاصدقاء الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول الى قائمة الاشخاص المحضورين.

الخطوة الرابعة: قم بالبحث عن اسم المستخدم الذي تريد الغاء الحظر له.

الخطوة الخامسة: قم بالضغط على اسم المستخدم مرة واحدة فقط .

الخطوة السادسة: سيتم ظهور الرمز والاعدادات في الجانب الذي يقع في يسار اسم المستخدم الخاص بالشخص.

الخطوة الساعبة: قم بالضغط على رمز الترس.

الخطوة الثامنة: ستقوم قائمة الاختيارات بالظهور لك وقم باختيار خيار الغاء الحظر.

الخطوة التاسعة: قم بالنقر على خيار الغاء الحظر.

الخطوة العاشرة: سيقوم اسم المستخدم الذي قمت بازالة حضر بالتحرك الى موقع السابق قبل حظره في قائمة اصدقائك، ويستطيع بعدها الشخص الدي قمت بفك حضره ان يشاهد الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابك وايضا مراسلتك مرة اخرى.إزالة صديق من السناب شات.

طريقة إزالة صديقة من السناب شات

ان الكثير من الاشخاص يقومون يوميا بازالة بعض الاشخاص من حساباتهم على السناب وذالك من اجل الحفاظ على خصوصياتهم او فقط لعدم رغبتهم في بقاء الشخص ضمن قائمة الاصدقاء الخاصة بهم، ويمكنكان تقوم بازالة صديق من قائمة الاصجقاء الخاصة بك في السناب عبر الطريقة التالية:

اولا: قم بالدخول الى حساب السناب شات الخاص بك.

ثانيا: قم بالانتقال الى قائمة الدردشة التي توجد في الحساب الخاص بك عن طريق سحب الشاشة الى اليمين.

ثالثا: قم بالنقر على حساب الشخص الذي تريذ ازالته من قائمة الاصدقاء مع الاستمرار.

رابعا: قم بالضغط على خيار المزيد تم حينها قم بالضغط على خيار حذف الصديق.

خامسا: قم بالضغط على الترس ستقوم بالظهور لك قائمة من الخيارات لكن ما يهمك هو خيار حذف الصديق.

سادسا: قم بالنقر على خيار الحذف وبعذها سيختفي اسم المستخدم من قائة الاصدقاء الخاصة بك نهائيا.

سابعا: لقد تم الان حذف الشخص الذي كنت تريد ازالته من قائمة اصدقائك ولن يستطيع ان يرسل لك اي صورة ولا فيديو ولا حتى رسالة وانت بالمثل لن تستطيع فعل الامر عينه معه.

ملاحظة مهمة:

“في حالة ما كنت ترغب باعادة صديقك لقائمة اصدقائك رغم انك قمت بالغاء صداقته معك في حسابك الشخصي فكل ما عليك فعله في مثل هذه الحالة هو القيام بالبحث عن اسم المستخدم وحينها قم باضافته مجددا لقائمة الاصدقاء خاصتك ولكن سيكون على ذلك المستخدم ام يوافق اولا على طلب صداقتك لكي تصبح صديقه في الحساب مجددا”.

قد يهم كذلك: تسجيل دخول انستقرام instagram من قوقل في 3 خطوات فقط

الفرق بين ازالة الصديق وحظره على حساب السناب

بعدما تطرقنا للامرين معا في الفقرات السابقة وقمن بالاشارة بما تتميز كل حالة عن الاخرى سنقوم في الاخير باعطاء الفرق بشكل مختصر رغم انه ذكر في السياق الكلامي للفقرات السابقة.

  • عندما تقوم بحظر الشخص على حسابك في السناب لن يتمكن من رؤية حسابك ولا رؤية ما تنشر وايضا لن يمكنه ان يقوم بارسال طلب الصداقة ولا عمل متابعة لك  الا في حالة ما قمت بالغاء حظره.
  • عندما تقوم بازالة وحذف الشخص من الحساب الخاص بك على السناب شات لن يكون قادرا على رؤية ما تنشر او مراسلتك  وانت ايضا ولكن يمكن ان يقوم باضافتك مجددا او متابعتك لكن عليك ان تقوم بقبول طلب الاضافة وانت ايضا في حالة قررت اعادة اضافته سيكون عليه ان يقبل طلبك اولا بعدها يعود الى قائمة اصدقائك.

شاهد: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

أسئلة أجوبة حول السنا بشات

سنقدم الآن كافة الاجابات العامة عن أقوى تسائلات المستخدمين، ومعه سنقدم معلومات رئيسية هامة، فتابع وتأكد أنها ستفيدك.

ما هو السناب شات؟

ان السناب شات من التطبيقات التي تختص بالتواصل الاجتماعي اذ يتم استعمال السناب من اجل غاية القيام بمشاركة الصور المتنوعة والمقاطع المرئية مع الاصدقاء ايضا الغير الاصدقاء،وهو من التطبيقات الحديثة التي تتوافق  مع الاجهزة التي تشتغل  بنظام الاندرويد و ايضا مع الاجهزة الذكية التي تشتغل بنظامios.

يصل عدد الاشخاص الذين يقومون باستخدام السناب الشات الى ثلاثمائة وستين مليون مستعمل شهريا، في حين يصل العدد في الاستعمال اليومي الى مائتين وثمانية عشر مستعمل.

ماهي مميزات تطبيق السناب شات؟

إلى الآن يعتبر السنا بشات أحد أقوى مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة، ويفرض مكانته بقوة كباقي وسائل التواصل الأخرى، وهذا بسبب مميزاته القوية والتي سنتعرف عليها وفق التالي:

  • ان تطبيق السناب شات يقوم بتوفير لمستخدميه واجهة سهلة التفاعل وذلك عكس تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى.
  • ان تطبيق السناب يتميز بتوفير المرشحات التي لها ارتباط بالمواقع الجغرافية الخاصة بالمستخدمين، تنشط مرشحات السناب عندما يكون المستخدم في تلك المنطقة المعينة في السناب.
  • ان تطبيق السناب يقوم بالسماح للمستخدمين بالقيام بالتواصل مع مقدمي الخدمات في التطبيق بطريقة مباشرة عن طريق خيارات الرد على القصص.
  • يوفر تطبيق السناب الخيارات التي تمكن مستعميليه من معرفة الاشخاص الذين رؤو القصص التي قامو بمشاركتها في حسابهم على السناب.

هل Snapchat مناسب لك؟

في الحقيقة تطبيق السنا بشات هو كباقي مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة عالميا، إذ أن Snapchat هو كل شيء يتعلق بعمليات لاتصالات مع الأصدقاء وتكوين علاقات صداقة وغيرها تماما كباقي التطبيقات، أي أنه تواصلي مئة بالمئة ولا ضرر في استخداه أبدا.

في حال تم حضرك أو ازالتك من قبل صديق قريب أو بعد فهذا ليس بالأمر المزعج جدا، قد تكون هناك أسباب وقد لا تكون وبالتالي على المستخدم تقبل الأمر الأنه في نهاية المطاف صداقة بنيت وراء عالم افتراضي فلادعي للحز أو ماشابه.

لكن إذا ما تأذيت بشدة وخلف هذا السلوك أثر على نفسيتك فقط فيمكنك التفكير بجدية حول ما إذا كان السنا بشات مناي بلك فعلا أم لا؟ وعندها تستطيع أن تقرر.

وبناء الصداقات. يتعلق الأمر بالتعرف على الأشخاص على أساس يومي. ولكن مثل جميع الشبكات الاجتماعية ، لا يستحق الانزعاج منه.

من الطبيعي أن تشعر بالأذى إذا تم حظرك أو إزالته من قبل شخص تعتقد أنه صديق جيد. ومع ذلك ، فهي ليست نهاية العالم. إذا تأثرت بشدة ، اسأل نفسك ، فهل Snapchat مناسب لك؟

خاتما

هكذا نكون قد أنهينا موضوعنا هذا حول طريقة حضر صديق على السنا بشات مع معرفة الفرق بين عملية حضر الصديق وإزالته، باثي التفاصيل فقد قمت بمعاينتها نتمنا أن تكون قد وجدت اجابتك ضمن الموضوع، شارك المقال على قدر الإفادة مع متتبعيك، أي اضافة شاركها معنا.

تابع الصفحة الرئيسية تتضمن مواضيع جد قوية من شأنها أن تفيدك بلا شك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى