سناب شات

شروط توثيق السناب شات | معلومة

[ad_1]

شروط توثيق السناب شات

ان توثيق السناب شات يعتبر بمثابة علامة تجارية توضع للمشاهير والشخصيات ذات الشهرة الواسعة، اذ يتم القيام بوضع ميزة الثوتيق لحساب السناب شات عن طريق رمز تعبيري يظهر بجانب اسماء المستخدمين، وهذه الامكانية غير متاحة للحسابات العادية الاخرى، لهذا يترئى نا ان العديد من مستخدمي تطبيق السناب شات يقومون بالبحث عن طريقة ثوتيق حسابهم على التطبيق.

قبل ان نغوص في موضوع توثيق حساب سناب شات دعونا اولا نلقي بعد المعلومات عن التطبيق قبل ان نتطرق بعدها لموضوعنا الاساسي.

مستخدمي سناب شات تابعوا كذلك: متى تزيد النقاط في سناب شات

معلومات عن تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات هو من احد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في زمننا الحالي،والسناب شات يتميز بلونه الاصفر الفاقع الذي يظهر في جل الاعلانات والدعايات.

يتمثل المغزى من التطبيق في قيام المستخدمين بث وارسال الرسائل المصورة وايضا القيام بتسجيل الفيديوهات والقيام باضافة النصوص والرسومات المتنوعة اليها وبعدها ارسالها عن طريق حكايتي او قصتي او ما يطلق علية ماي ستوري  لتقوم بالظهور للمستخدمين الادصقاء للحساب او المتابعين له على شكل لقطات مدتها المنية تتراح بين ثانية وعشر ثوان،وبعد ان يقوم المستخدم بنشر السنابات الخاصة به في حكايتي او مايستوري يتم حذفها تلقائيا من طرف التطبيق بعد ان يراها المتسلم وتحذف مباشرة من خوادم السناب شات.

لقد صار تطبيق السناب الشات من اغلى التطبيقات في العالم اذ يصل قيمة البرنامج الى مابين عشرة وعشرون  مليار دولار امريكي، وقد اطلق على التطبيق اسم تطبيق المشاهير وذالك راجع الى ان العديد من المشاهير اليوم يستعملون التطبيق من اجل ان يشاركو مع متابعيهم لحظاتهم اليومية ساواءا العملية او الشخصية.

لقد وصل عدد مستعملي تطبيق السناب شات في الاحصائيات التي اقيمت مؤخرا في مارس من سنة 2020 الى مايعادل 229 مليون مستعمل نشط بشكل يومي، ويتم في اليوم ارسال ما يصل الى4 مليارات سنابس، ان التطبيق يحظى بشهرة واسعة خصوصا بين الجيل الشاب وهومتوفر لجل الهواتف الذكية ذات الانظمة التشغيل المتنوعة .

قد يهمك أيضا: كيف احذف صوري من السناب؟

شروط توثيق السناب

ان توثيق حساب السناب شات من اكثر الاشياء التي يرغب بها العديد من مستعملي التطبيق،وقد انتشر الامر في الايام الاخيرة بشكل كبير،لهذا نجد العديد من الاشخاص يبحثون عن الشروط التي يجب التوفر عليها والتي قامت بوضعها الشركة المطورة للتطبيق من اجل الحصول على علامة التوثيق للحساب،لهذا سنقوم بعرض الشروط التي يجب ان تتوفر للمستخدم من اجل توثيق حسابه في الاسطر التالية:

  1. يجب على الشخص الذي يريد توثيق حسابه ان يكون اولا حسابه مفعل عن طريق البريد الالكتروني الحقيقي الذي يملك.
  2. يجب ان يكون الحساب الذي يرغب بتوثيق له ارتباط بموقع الكتروني رسمي او شركة معينة.
  3. يجب ان يكون الحساب الذي يرغب بتوثيقه تتجاوز مشاهدات القصص الخاص به مايفوق المليون مشاهدة على الاقل.
  4. يجب ان يكون الحساب يقوم بنشر محتوى لائق لا يتعارض مع الاخلاق العامة وايضا لا ينشر اشياء لها علاقة بالارهاب او الكراهية او العنصرية او العنف.
  5. في حالة ما كان الحساب هو علامة تجارية او شركة فيجب ان يكون المالك للحساب على استعداد لمشاركة التطبيق الوتائق من اجل ترخيص علامته التجارية من قبل السلطات.

طريقة توثيق حساب السناب شات

ان توثيق الحساب في تطبيق السناب شات يلزمه الوقت من اجل ان يتم قبوله، اذ تتم مراجعة الحساب الذي قدم طلب التوثيق بشكل كلي، ومن الممكن ان يقوم السناب شات بطلب من المستخدم بعض الوثائق والبيانات التي تثبث شخصيته وذالك من اجل توثيق الحساب، ويلزم ان يكون التقديم لطلب التوثيق قد تم بعض التاكد من توفر الشروط الاولى التي قمنا بذكرها سابقا،ويتم القيام بتوثيق حساب السناب شات من خلال الخطوات التالية:

-يجب ان يتواصل صاحب الحساب الذي يرغب بتوثيقه مع شركة السناب شات وان يقوم بتقديم طلب من اجل توثيق حسابه، اذ يجب عليه ان يقوم بكتابة رسالة تكون باللغة الانجليزية للشركة وطبعا يجب ان تكون الرسالة بلغة صحيحة ورسمية خالية من الاخطاء الاملائية وتشمل طلب التوثيق، سواء كان الحساب يخص احد الاشخاص المشهورين او المؤثرين او اي شخص اخر او علامة تجارية.

-لا يتم الرد سريعا على طلبات التوثيق بل يتم الرد في اقرب وقت ممكن للشركة، ويجب ان يكون الشخص مستعدا ومجهزا الوثائق التي سيتم طلبها منه  من قبل الشركة من اجل ان تقوم بتوثيق حسابة على التطبيق،

-نموذج يمكن الاستعانة به في حالة كنت ستقدم طلب توثيق حسابك على تطبيق السناب شات:

“My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused”

ترجمة نمودج الطلب بالعربية

“يتم انتحال هوية حسابي ويتابع المتابعون لي اللقطات الخاطئة. سيساعدني التحقق في جعل متابعيني يشاهدون المحتوى الصحيح وعدم الخلط بينه وبينهم”

مستخدمي سناب شات تابعوا: شرح الفرق بين الحظر و إزالة صديق في سناب شات

كيفية تقديم طلب توثيق في السناب شات

كما قمنا بالتوضيع سابقا ان توثيق الحساب على تطبيق السناب شات يتطلب توفر العديد من الشروط التي يجب توافرها في الحساب الذي يرغب بتوثيقه وايضا بعض توفر الشروط يجب القيام بكتابة رسالة لطلب التوثيق من قبل شركة السناب شات، وجل هذه الامور تتم عن طريق السناب شات، الان سنقوم بالتطرق لكيفية تطقيد طلب التوثيق عبر الخطوات التالية:

اولا: عليك ان تقوم بفتح تطبيق السناب شات على هاتفك.

ثانيا: بعد ان قمت بالدخول لحسابك على السناب قم بالنقر على الصورة الحاصة بحسابك.

ثالثا: قم باختيار رمز الترس أ على الشاشة.

رابعا:  قم باختيار احتاج الى مساعدة وهي توجد في اسفل قائمة الاختيارات.

خامسا: قم بالضغط على عبارةContact Us.

سادسا: قم باختيار.mysnapchatisntworking

سابعا: قم باختيار بعدها Other.

سابعا: قم باختيارyes.

تامنا: الان قم باختيار الخيار الاخير في القائمة.

تاسعا: كل ما عليك الان ان تقوم به هو ادخال البيانات المطلوبة منك وهي :

-اسم المستخدم  اي اليوزر نيم الذي تستعمله.

– البريد الالكتروني الخاص بك والذي فتحت به الحساب.

– قم بادخال رقم هاتفك الخاص.

– قم بتحديد نوع الجهاز المستعمل.

– قم بكتابة اي ارقام مثلا 4 شهر.

– الان نحن في مرحلة كتابة رسالة الطلب، كل ما عليك ان تقوم به هو كتابة النموذج الذي سبق وذكرناه في الاعلى في خانة الرسالة او ان تقوم بمجهود شخصي وتكتب انك تعاني من الحسابات المزيفة التي تنتحل اسمك في السناب وانك تريد التخلص من المشكل عن طريق توثيق حسابك على التطبيق لكي لا تتعرض لانتحال شخصيتك بعض ذالك.

عاشرا: بعذ ان قمت بملأ الخانات قمت بالنقر على ارسال.

حادى عشر: الان بعد ان قمت بتقديم الطلب محاولا اقناع السناب شات بتوثيق الحساب الخاص بك على التطبيق ما عليك سوى الانتظار الى ان تقوم الشركة بمراسلتك والرد على طلبك.

الان وصلنا الى نهاية التدوينة الخاصة بتوثيق حساب السناب شات بك نتمنى ان تكون استفدت ولو القيلي من التدوينة.

للمزيد من المقالات والتدوينات المشابهة لا تنسى زيارة الصفحة الرسمية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى