سناب شات

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

[ad_1]

طريقة اخفاء النقاط في سناب شات

طريقة اخفاء النقاط في السناب شاب، كيفية التعرف على إخفاء النقط في السناب، هذه الاسئلة وغيرها من الاسئلة سنقوم بالتطرق لها في موضوعنا اليوم، ليتمكن جل المستخدمون من التعرف على هذه الأمور، وكما هو معلوم ومعروف أن موقع السناب الشات هو من اكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وبالاخص في دول الخليجية لهذا فمن يرغب في طريقة اخفاء النقط في التطبيق عليه ان يتم قراءة المقال وينتبه لاطق التفاصيل.

نقاط سناب شات

ان النقط التي يعطيها سناب شات لمستخدميه هي النتيجة التي يمكن لاي مستخدم من الحصول عليها بناءا على عدد المقاطع المرئية والصور التي يقوم باستقبالها او ارسالها الى لحكايتي او الى اصدقائه في الدردشة ،واعتمادا على عدة عوامل اخرى لم يصرح بها سناب شات.

يمكن للمستخدم ان يقوم بمعرفة قيمة نقاط سناب شات بطريقة جد سهلة من خلال الانتقال الى الملف الشخصي للحساب تم القيام بالنظر الى الرقم الذي يتواجد بجوار اسم المستخدم، كما يمكن لاي مستخدم ان يعرف نقاط اصدقائه عن طريق القيام بانتقال الى صفحات الاصدقاء الشخصية والنظر الى الارقام المتواجدة الى جانب اسمائهم.

كيف اخفي نقاط السناب

لكي تتمكن من معرفة كيف يقوم المشاهيرباخفاء نقاط السناب شات الخاصة بهم يمكن لك ان تقوم بالاتباع الخطوات التالية كي تتمكن من ذلك:

قم بفتح تطبيق سناب شات على جهازك.

عليك ان تقوم بالضغط على رمزالظهور اوapparition symbolفى الحالة  التي يكون فيها جهازك مظبوط باللغة الانجليزية، عليك ان تقوم بالذهاب الى الاعدادات او ما يطلق عليه باللغة الانجليزيةsnapchat menu

قم بالانتقال بعدها الى خيار قصتي او ماي ستوري.

قم حينها باختيار انقر على الكل او على الجميع.

وبهذه الطريقة تكون نقاطك قد اخفية  من الحساب الخاص بك في السناب ولا تظهر للاصدقاء والمتابعين.

كيف ازيد نقاط سناب شات

سنقم الان بعرض كيفية زيادة نقاط سناب شات مجانا بطريقة حصرية على حسابك في الوقت الذي تريد في اليوم وهذا الامر سيقوم بجلب العديد من الامن والقيمة لحسابك، اذ ان معظم مستخدمي برنامج السناب لهم هدف من اجل زيادة نقط وتطوير حساباتهم وجعلهم مقاربين لحسابات النجوم ومشاهير العالم،لهذا سنقوم في الفقرة الموالية التطرق لبعض الطرق البسيطة التي ستجعلك تزيد النقاط في تطبيقك.

طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

سنقوم الان بعرض طريقة زيادة نقاط السناب شات لكي يصير حسابك مثل حساب المشاهير، اذ ان الامر لا يتطلب منك العديد من الاشياء فقط عليك ان تقوم باتباع الامور التالية:

عليك ان تقوم بارسال عدد كبير من اللقطات بطريقة مستمرة لجل اصدقائك، عن طريق تطبيق السناب شات يمكنك ان تزيد النقاط مقدار نقطة على كل عملية ارسال اجريته، وبالتالي كلما ارسلت اكثر من اللقطات كلما حصلت على عدد اكبر من النقاط.

يمكن لك ان تقوم بالدخول الى صفحات اصدقائك، لكي تتمكن من مشاهدة اللقطات التي تخصهم، اذ ان كل صورة تفتحها عند صديق لك تحصل في المقابل عليها نقطة من خلال التطبيق، وايضا نفس الامر يسري على الفيديوهات هي ايضا تعطي نقطة في مقابل المشاهدة.

عليك ان تقوم بارسال عدد كبير من اللقطات دفعة واحدة للعديد من اصدقائك على حسابك في السناب شات لكي تتمكن من الحصول في مقابل الامر على نقاط اكثر.

كل ماهو متدال حول نقاط السناب شات

الكثير من مستعملي برنامج السنا بشات يقومون بطرح العديد من الأسئلة حول موضوع النقاط وخيارات النقاط بتطبيق السناب شات، ولك أن تتعرف على أكثر الأسئلة الشائعة عن تطبيق سناب شات.

ليش نقاط السناب ماتزيد

من أكثر التسؤلات لمستخدمي السناب الشات ليش نقاط السناب ماتزيد، هذا المشكل جوابه هو الطريقة الخاطئة في التحكم في حسابك الخاص على السناب شات الخاصـ إذا أردت فعلا أن تزيد من مجموع نقاطك، فعليك احترام عدد من الأمور وتطبيق بعض المهام البسيطة بشكل جيد، ومن أجل فعل ذلك كل ما عليك فعله هو:

  • متابعة قصص أصدقائك بشكل مستمر
  • عليك الحرص على مشاركة قصص لاتتضمن محتوى مسيء أو سلبي
  • لا أنصحك بأن تشارك القصص على شكل تدوينات

طريقة انشر السناب وتجيني اضافات مثل المشاهير

لكي تتمكن من مجارات حسابات المشاهير على السناب شات عليك ان تقوم بالكثير من الخطوات  لكي تتمكن من ان تحصل على عدد كثير من المتابعين في حسابك وهذه الخطوات هي على الشكل التالي:

دعوة جهات الاتصال:

يمكن لأي شخص ان يقوم بزيادة عدد متابعيه على حسابه بالسناب شات عن طريق السماح للبرنامج بمجارات جهات الاتصال وبعدها اضافة جهات الاتصال التي تم ذكرها والقيام بارسال طلبات المتابعة الى الاشخاص الذين يوجدون على جهات الاتصال الخاصة بك.

استخدام رمز سناب كود:

يتم اضافة رمز السناب شات الى جل صور السناب شات لكي يستطيع الاشخاص الاخرون العثور على حساب السناب شات الخاص بك تم يقوموا بمتابعتك.

استخدام الروابط:

يقوم السناب شات بالعمل على توفير اسم مستخدم مميز لكل حساب من الحسابات، وايضا يقوم بتوفير رابط من اجل الوصول الى كل حساب على حدة، ويمكن لك ان تقوم باستعمال هذه الروابط في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخرى لكي تمكن من الحصول على عدد اكبر من المتابعين لحسابك.

انشاء محتوى جيد:

ان المحتوى الجيد هو الذي يجدب الناس الى  متابعتك ورؤية منشوراتك لذالك حاول اللعب على المحتوى ان يكون جيد ومفيد وليس تافه واستمر في نشر محتواك بشكل مستمر.

تطبيق سناب شات

تعتبر تطبيق السناب شات من اكثر التطبيقات نجاحا في العالم اجمع وخصوصا في المغرب العربي في مجال التواصل الاجتماعي، اذ ان التطبيق حصل على اعجاب كم هائل من هوات التواصل الاجتماعي، كما ان التطبيق يوفر عدة امتيازات مميزة، فمستخدموا التطبيق  يتمكنون من خلال التطبيق التقاط الصور والفيديوهات ونشرها في حكايتي او مشاركتها مع اصدقائهم في الرسائل.

ومن الخصائص المميزة في التطبيق هو  قدرته على المسح الاوتوماتيكي للصور بمجرد رؤيتها من طرف الشخص الذي ارسلت اليه،ويصل عدد الاشخاص الذين يقومون بتنزيل السناب شات الى ما يعادل 15 مليون شخص،ان تطبيق السناب شات تطبيق يلائم عدة فئات من المجتمع من صغار وكبار،كما ان تطبيق السنا شات متوفر للتحميل اذ يوجد في جميع المتاجر الالكترونية سواء غوغل بلاي او بلاي ستور او ستور الذي يكون مجاني،فان الطاقم الذي يقوم بالسهر على انجاح تطبيق سناب شات  يعسعى دائما الى اضافة مميزات جديدة ومتجددة في التطبيق لكي يوافي تطور الوقت التكنولوجي.

المميزات التي يوفرها لك برنامج سناب شات

  • يعمل تطبيق سناب شات على توفير العديد من المميزات لمستخدميه ويعمل على تطوير نفسه بشكل مستمر ومن بين هذه المميزت نجد:
  • يمكن لمستخدمي السناب ان يقوموا بارسال الرسائل واستقبالها وكذلك مشاركة الفيديوهات والصور في وقت قصر جدا اي في ثواني قليلة.
  • يقوم السناب شات بالاحتفاظ بالصور والفيديوهات التي تتواجد على القصة الخاصة بحسابك الشخصي  لمدة محددة وهي 24 ساعة.
  • يمكن ان يقوم المستخدم للتطبيق بتحديد الاصدقاء الذين ترغب بان يقومو برؤية محتوى القصة التي تخصك.
  • يقوم تطبيق السناب شات بتوفير امكانية التحدث مع الاصدقاء وايضا القيام بالاحتفاظ بالرسائل التي تم ارسالها، ويمكن لك ايضا ان تقوم بتمييز المحادثة عن طريق اضافة نجمة على المحادثات.
  • يقوم تطبيق سناب شات بالعمل على تطوير تحديد الموقع الخاص بالمستخدم حتى يمكن تحديد موقع المستخدم وايضا معرفة مواقع الاصدقاء الذين يقربون من مكان تواجدك.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى