طريقة حذف جميع منشوراتك الفيس بوك دفعة واحدة

طريقة حذف جميع منشوراتك الفيس بوك دفعة واحدة


هناك عدد كبير من مستخدمي منصة الفايسبوك الرائدة في عالم المراسلات الفورية، يبحثون بحماس عن أبسط الطرق لحذف جميع منشوراتهم الخاصة بنقرة زر واحدة،  الأن الطريقة التقليدية التي يعتمد عنها كافة المستخدمين،  تتطلب وقت كبير جدا،  لتنتقل من منشور الأخر بهدف حذفه،  وهذا أمر ممل ومزعج للغاية، 

خاصة إذا كان حسابك الفايسبوك غني بكميات كبيرة من المنشورات،  فالسبب وراء حذف هذه المنشورات يختلف من مستخدم لأخر وحسب الظروف والمواقف التي يمر منها والعديد من العوامل،  لهذا الشأن سنتعرف عن أروع طريقة مجربة وبسيطة للغاية،  ستتمكن من خلالها حذف جميع منشورات التي قمت بنشرها على حسابك فايسبوك الخاص بك مند بداية نشأته إلى حدود الساعة وبنقرة زر واحدة.

كيفية حذف جميع منشوراتك على الفيس بوك الخاص بي

هناك ملايين من مستخدمي المنصة الزرقاء للفايسبوك يعتقدون،  بأن طريقة حذف جميع منشوراتهم على حسابهم الفايسبوك الخاص،  بنقرة زر واحدة أمر يصعب تحقيقه،  وأن الطريقة التقليدية هي المعتادة وليس لها بديل،  أنت مخطأ ياصديقي،  بفضل التطورات التكنولوجيا الحديثة التي يعيشها عصرنا الحالي،

تخضع منصة الفايسبوك للعديد من التحديثات المتطورة والإصدارات القوية،  التي تسهل على المستخدمين القيام بالعديد من الأنشطة والخدمات الشيقة والفريدة من نوعها،  ومن أبرز الخدمات الرائعة التي نالت إعجاب ملايين من مستخدمي عالم الفايسبوك الغني عن التعريف،  وهي حذف حميع المنشورات دفعة واحدة وفي ثواني معدودة.

أنضر أيضا:طريقة عمل حساب فايسبوك مأكد بهوية وبدون رقم واستعادة الحسابات المتواقفة مؤقتا

من الجميل بالذكر أن طريقة حذف جميع منشوراتك على الفايسبوك بنقرة زر واحدة،  غاية في السهولة،  وسيتمكن الجميع من استخدامها بكل اريحية وبدون أي صعوبة،  ستفتح لك المجال للتخلص من كافة المنشورات التي سبق وقمت بنشرها سواء على ثفحصك الخاصة،  أو على صفحة عامة تهدف لمحتوى معين،  بصرف النظر عن ميزة حذف كافة الإعجابات التي سبق وقمت بها الأي منشور، هناك عدد كبير من المفاجئات التي تنتظرك خلال الأسطر الموالية،  ماعليك سوى إتباع الخطوات الموالية بدقة وتمعن.

الخطوة الأولى: في بداية الأمر ماعليك سوى تنزيل متصفح يا ، من هنا.Social book post Manager، بعد ذلك أنقر غلى خانة Add to chrome.

تعمل إضافة Social book post Manager على حذف منشورات على الفايسبوك بسهولة، ودفعة واحدة مهما كان عددها.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك لإنتظار لثواني معدودة، حتى يتم تثبيت الأداة بنجاح.

الخطوة الثالثة: بعد نتهائك من خطوة التثبيت للأداة، الأن يجب عليك التوجه لحسابك فايسبوك الخاص بك، أفضل متصفح يجب عليك استخدامه هو ياندكس الغني عن التعريف، ثم قم بتحديد خيار Go To full site Web.

الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك تركيب رابط الفايسبوك كما موضح في الصورة، لكي تتمكن من التوجه لحساب الخاص بك بسهولة.

الخطوة الخامسة: والأن يجب عليك اللجوء لبروفايلك الخاص بك، ثم النقر على أيقونة “سجل النشاطات”، بكل سهولة.

الخطوة السادسة: والأن ماعليك سوى النقر على زر المنشورات.

الخطوة السابعة: ستنبثق لك بعض الخيارات، قم بالنقر على زر Extensions، بهدف ايتخدام خاصية حذف المنشورات.

الخطوة الثامنة: والأن قم بالنقر على الخيار الماثل أمامك بالصورة.

الخطوة التاسعة: ستظهر لك بعض الخيارات المتنوعة، المتعلقة بصفحتك، قم بالنقر على الخيارات الظاهرة في الصورة الموالية.

الخطوة العاشرة: لتأكيد خطو ات حذف جميع منشوراتك، ماعليك سوى النقر على خانة الموافقة ok.

الخطوة الحادية عشر: هنا ستعمل الأداة بحذف جميع منشوراتك من أولها الأخرها، بدفعة واحدة، ماعليك سوى الإنتظار قليلا وستتم عملية الحذف بنجاح.

أروع المميزات التي تحتوي عنها أداة Social book post Manager

تنطوي هذه الأداة الفعالة والشيقة، على العديد من المميزات النبهرة، التي جعلتها تتربع على عرش الشهر لدى ملايين من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي لقضاء وقت ممتع للغاية، نذكرها على الشكل الموالي   :

أنضر أيضا:برنامج زيادة لايكات ومتابعين فيسبوك طريقة زيادة لايكات فايسبوك جديدة

  • الأداة تنطوي على واجهة بسيطة الإستخدام.
  • متاحة بصفة مجانية وليست مدفوعة.
  • لديها القدرة على حذف جميع منشوراتك وإعجاباتك على حسابك الفايسبوك.
  • تعمل الأداة على إخفاء جميع منشوراتك بطريقة غاية في الروعة.
  • تعمل على حفظ جميع منشوراتك، دون حاجتك لحذفها.
  • يحق لك حذف حميع الصور والفيديوهات التي سبق وقمت بنشرها مند القدم، دفعة واحدة.

كيفية حذف كافة منشورات صفحتك فيسبوك بدون إضافة

يبحث ملايين من مستخدمي منصة الفايسبوك الشهيرة والعالمية، عن أبسط الطرق لحذف جميع المنشورات التي تتواجد داخل صفحة الفايسبوك، سواء بهدف تغيير المحتوى الذي تنطوي عنه، أو بهدف شراء صفحة ضخمة وتغيير المجال الذي تقدمه، لتضع عنها المحتوى الذي تريده أنت،

والمحتوى المميز الذي ترغب في ربطه بقناة اليوتوب الخاصة بك، أو ربطها بالمحتوى الذي تقدمه داخل موقع الإلكتروني، لكي تتفوق في حذف جميع منشورات الصفحة من أولها الأخرها دفعة واحدة وفي ثواني معدودة، ماعليك سوى إتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنعمل على شرحها خلال الأسطر الموالية، ولكي لا تقع في شبكة الحذف اليدوي، والذي سيأخد من وقتك الكثير والكثير، لتقوم بحذف كل منشور على حدة، هذا أمر مقلق ومزعج للغاية.

أنضر أيضا:كيفية توثيق صفحاتك على الفايسبوك وسناب شات، انستغرام وتويتر بشكل صحيح

أنت محضوض للغاية الأنك في المكان الصحيح، حيث إستحضرنا لكم أروع الطريقة الفعالة والمجربة لدى ملايين من مستخدمي العالم الأزرق للفايسبوك، والتي ستتمكن من خلالها حذف جميع منشورات أي صفحة على الفايسبوك دفعة واحدة ولو  كان عددها يفوق الملايين من المنشورات، إذا ماعليك سوى التحلي بالتركيز وقوة الملاحظة، هيا بنا.

من الجميل بالذكر أن هذه الطريقة فريدة من نوعها، ولا يعلم بوجودها إلا القليل، من المستخدمين عبر منصة الفايسبوك، فلا ننسى بأن طريقة حذف كافة منشورات أي صفحة مقدمة من طرف شركة الفايسبوك العملاقة، مما يثبت مصداقيتها وفعاليتها الشيقة.

أنضر أيضا:طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

الخطوة الأولى: في بداية الأمر، قم بالدخول لصفحتك عبر فايسبوك، ثم أنقر على خيار، “أدوات النشر”.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك اللجوء لقائمة المنشورات، كما موضح في الصورة الموالية.

الخطوة الثالثة: بعد ختيار جميع المنشورات التي تريد حذفها، قم بالنقر على زر،”الحذف”.

الخطوة الرابعة: يحق لك ختيار المنشورات القديمة، من خلال النقر على السهم الموضح  في الصورة التالية.

وبالتالي مع عليك سوى تكرار هذه الطريق الفعالة، لتقوم بحذف 25 منشور، في كل مرة حتى تتخلص من جميع المنشورات بسهولة، وخلال فترة وجيزة للغاية، كما أن هذه الطريفة الرائعة، ستفتح لك المجال لتغيير محتوى صفحتك بكل مرونة، وبدون أي تعقيدات.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة لحذف جميع منشوراتك الفيس بوك دفعة واحدة بسهولة تامة، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *