كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف: يمكنك استرداد حسابك المحذوف في غضون 30 يوما بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك على متصفح الويب.

اضغط على خيار “نعم ، تابع إلى Facebook” في النافذة المنبثقة المحددة ، وسيتم استرداد حسابك كما في الحساب السابق.

يمكنك أيضا الاتصال بفيسبوك في غضون 30 يوما من صفحة مركز المساعدة وإرسال نموذج لمراجعة حسابك.

تبقى حسابات Facebook المحذوفة لمدة أقصاها 30 يوما ؛ بعد ذلك ، يبدأ في المعالجة لحذف حسابك ، والذي يستغرق أيضا ما يصل إلى 90 يوما. خلال هذا الوقت ، لا يمكنك الوصول إلى حسابك.

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فانتقل إلى صفحة مركز مساعدة فيسبوك وأرسل اسمك وبريدك الإلكتروني وصورة JPEG لهويتك في صفحة تأكيد الهوية.

هل يمكنك استرداد حسابات فيسبوك المحذوفة؟

قدم Facebook العديد من الميزات التي أصبحت مفيدة جدا للمستخدمين. استعادة حسابات Facebook المحذوفة هي أيضا هذا النوع من الميزات. في السابق على Facebook ، لم تتمكن من استرداد حساباتك المحذوفة.

ومع ذلك ، بعد قراءة وفهم رد فعل المستخدم ، يقوم Facebook بإجراء التغييرات على خادمه ، وفي الوقت الحاضر ، يمكنك استرداد حساباتك المحذوفة. يخزن Facebook طلبات حذف الحساب لمدة 30 يوما. إذا كنت ترغب في استرداد حسابك، يمكنك القيام بذلك. ولكن إذا مر ذلك 30 يوما ، فلا يمكنك استرداد حسابك.

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف:

1- عن طريق إلغاء الحذف:

اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى Facebook.com

لاستعادة حساب Facebook محذوف ، تحتاج أولا إلى تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح متصفح Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن Facebook. الآن ، بعد الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول الرسمية إلى Facebook ، هناك ، في مربع البريد الإلكتروني ، أدخل معرف بريدك الإلكتروني ، وفي مربع كلمة المرور ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق تسجيل الدخول.

استرداد حساب الفيسبوك المحذوف
كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق خيار نسيت كلمة المرور وقم بإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص بك.

الخطوة 2: اضغط على “نعم ، تابع إلى Facebook”

بعد إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك ، إذا تم العثور على حسابك وتم قبول هويتك وكلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك رؤية مطالبة تحتوي على خيارين: تأكيد الحذف وإلغاء الحذف. الآن ، إذا كنت ترغب في استرداد حسابك ، فانقر فوق “نعم ، تابع إلى Facebook” وإلا سيبدأ Facebook عملية الحذف بعد 30 يوما.

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف
كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف
كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف
كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف


سيتم ذكر تاريخ مجدول عبر المطالبة ، وبعد ذلك لا يمكنك الوصول إلى حساب Facebook الخاص بك. بعد النقر على خيار إلغاء الحذف، قد تخضع للتحقق. لذلك ، قد يسألونك بعض أسئلة الأمان التي يجب عليك الإجابة عليها للوصول إلى حسابك.

الخطوة 3: سيتم استرداد حسابك كما في السابق

بعد القيام بكل هذه الأشياء ، ستحصل على حساب Facebook الخاص بك مرة أخرى ، والذي سيكون هو نفسه حسابك السابق. يمكنك رؤية صورة ملفك الشخصي والصور ومقاطع الفيديو والمشاركات وكل ما يمكن للمستخدم العادي القيام به.

يمكنك العثور على أصدقاء جدد ، وبدء الدردشة مرة أخرى مع أصدقائك الجدد ، ويمكن الوصول إلى جميع الميزات الأخرى المتاحة على Facebook لك. ضع في اعتبارك شيئا واحدا أن هذه العملية برمتها يجب أن تجدها في غضون 30 يوما ؛ خلاف ذلك ، سيبدأون عملية الحذف ، والتي قد تستغرق 90 يوما كحد أقصى ، ولن تتمكن من الوصول إلى حسابك.

2-الاتصال بالفيسبوك:

إذا انتهكت شروط وأحكام Facebook ، فقد يقوم Facebook بتعطيل حسابك. إذا حاولت استرداد حسابك المحذوف ورأيت نافذة منبثقة تفيد بأن حسابك معطل ، فقد يكون هناك العديد من الأسباب وراء تعطيل حسابك.

قبل حذف حسابك، إذا كنت قد نشرت أي محتوى ينتهك شروط فيسبوك، أو استخدمت اسما مزيفا، أو اتصلت بأشخاص لمضايقتهم أو ترويجهم، فسيقوم فيسبوك بتعطيل حسابك. في هذه الحالة ، بعد إعادة تنشيط حسابك المحذوف ، لا يمكنك الوصول إلى حسابك لأنه معطل. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ من قبل فريق Facebook ، فعندئذ:
الخطوات التي يجب اتباعها:

الخطوة 1: افتح متصفح Google وابحث عن مركز مساعدة فيسبوك. أدخل صفحة مركز المساعدة الرسمية على Facebook ، وابحث عن “لماذا تم تعطيل حسابي الشخصي على Facebook؟” ” في مربع البحث.

يمكنك أيضا استخدام هذاالرابط للانتقال مباشرة إلى الصفحة.: https://www.facebook.com/help/www/103873106370583/

الخطوة 2: مرر لأسفل الصفحة أسفل ماذا يمكنني أن أفعل إذا تم تعطيل حسابي؟ في القسم ، يمكنك رؤية خيار أزرق “استخدم هذا النموذج لطلب مراجعة” انقر فوقه ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة.

 استعادة حساب Facebook المحذوف نهائيا
استعادة حساب Facebook المحذوف نهائيا

استخدام هذا النموذج لطلب مراجعة
الخطوة 3: هنا في هذه الصفحة ، يجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول والاسم الكامل وصورة JPEG لهويتك والنقر فوق إرسال.

اضغط على إرسال

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف بعد 1 سنة
كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف بعد 1 سنة


الخطوة 4: تأكد من إرسال الطلب إليهم في غضون 30 يوما من تعطيل حسابك. انتظر حتى يردوا على طلبك.

الأسئلة الشائعة:

كم من الوقت تبقى حسابات فيسبوك المحذوفة؟

تبقى حسابات Facebook المحذوفة هناك لمدة أقصاها 30 يوما للتعافي. بعد 30 يوما ، لا يمكنك استرداد حساب Facebook المحذوف الخاص بك ، وسيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات نهائيا من Facebook. في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 90 يوما لحذف جميع المشاركات والمحتويات من حسابك.

خلال أيام 30 هذه، سيتم حذف جميع الصور ومقاطع الفيديو وصور الملف الشخصي. فقط الرسائل التي أرسلتها إلى شخص ما لا تزال في دردشة الصديق. خلاف ذلك ، سيقوم Facebook بحذف كل ما يتعلق بحسابك. حتى صفحات Facebook التي تتحكم فيها سيتم حذفها. إذا كنت لا تريد حذف الصفحة، فامنح شخصا آخر التحكم الكامل في صفحتك واحذف حسابك.

كيفية استرداد حساب الفيسبوك المحذوف بعد 1 سنة؟

إذا حذفت حسابك منذ فترة طويلة ، فلن تتمكن من استرداده. خلاف ذلك ، باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك ، أي معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، يمكنك إعادة تنشيط حسابك مرة أخرى.

ولكن في هذه الحالة ، إذا نسيت بيانات الاعتماد ، فيجب عليك الحصول على مساعدة من دعم Facebook. في صفحة مركز المساعدة، انتقل إلى صفحة تأكيد الهوية، وحمل صورة لبطاقة هويتك، وأدخل رسالة بريد إلكتروني ذات صلة بحسابك.

بعد إرسال هويتك ، قم بإنشاء بريد إلكتروني security@facebookmail.com وأخبرك عن مشكلتك وما قمت به حتى الآن. من غير الضروري ذكر هويتك الفريدة هناك ؛ أرسل لهم بريدا إلكترونيا حول مشكلتك وانتظر حتى يردوا.

dhtproo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.