كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية


كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

من بين الامور، التي تواجه معظم مستخدمين فيسبوك هذه الأيام، هي طلب تأكيد الهوية، عند تسجيل الدخول، لهذا يبحث الجميع، عن كيفية حل هذه المشكلة، بدون استخدام بطاقة الهوية.

وفي هذه المقال، سنقدم لكم طرق حل هذا المشكل، حيث يمكنكم استرجاع، حساباتكم على فيسوبك، بدون الحاجة، لتأكيد الهوية، عن طريق إرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بكم، وهذا ما شاهدناه في موضوعنا السابق، الذي تحدثنا فيه عن [ استرجاع حساب فيسبوك معطل ].

فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة إلى النهاية، حتى تستفيدو من الشرح الذي سنقدمه لكم، حول كيفية استرجاع حساب فيسبوك بدون هوية، هيا بنا لنتعرف على ذلك.

أسباب طلب تأكيد الهوية

رابط تأكيد الحساب بهوية وهو مفتوح 2020

هناك مجموعة من الأسباب، التي يجب عليك أن تتجنبها، حتى لا تقوم إدارة فيسبوك، بطلب تأكيد هويتك، هيا بنا لنتعرف عليها، في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • إرسال الكثر من طلبات الصداقة: أحد الاسباب، التي تجعل إدارة فيسبوك، تعمل على تعطيل حسابك، حتى يتم تأكيد الهوية، هو عند إسال العديد من طلبات الصداقة، في اليوم الواحد، حيث هناك عدد محدود، من الطلبات التي يمكنك إرسالها، وإذا تجاوزت ذلك العدد، سيتم طلبك لتأكيد الهوية، وخاصة إذا كان حسابك جديد على فيسبوك.
  • عمل اعجاب وتعيلق بشكل كثير: نفس الأمر مع التعليقات والإعجابات، إذا تجاوزت الحد المسموح به، من التعليقات والإعجابات، فهذا يجعل إدارة فيسبوك، تقوم بطلبك لتأكيد الهوية.
  • حساب جديد: إذا كنت جديدا على فيسبوك، فيجب عليك تأكيد هويتك، حيث أصبحت معظم الحسابات الجديدة، تقوم بتأكيد الهوية، وذلك بسبب ان العديد من الحسابات الوهمية والعشوائية، تفتح كل يوم، كما أن هناك بعض الأشخاص، يقومون بفتح، الكثير من الحسابات من جهاز واحد، وهذا الأمر يدعو للشك، لهذا أصبح يطلب تأكيد الهوية عند فتح حساب جديد.
  • الحصول على العديد من الإعجابات والتعليقات: إذا حصلت على الكثير، من التعليقات والإعجابات، على منشوراتك بالفيسبوك، فهذا يجعل إدارة فايسبوك، تقوم بطلبك لتأكيد الهوية، وذلك لأن فيسبوك، يعلم أنه قد تم استخدام، احد برامج زيادة التعليقات والإعجابات، وهذا الأمر مخالف لسياسات فيسبوك.
  • الحصول على العديد من المتابعين: نفس الأمر بالنسبة للمتابعين، إذا زاد عددهم بشكل كبير، في مدة قصيرة، يكون عندها حسابك، مشكوك في أمره، مما يدعو فيسبوك لمطابتك، بتأكيد الهوية.
  • عندما يتم الإبلاغ عنك: إذا حصلت على للعديد من البلاغات، من طرف مجموعة من الاشخاص، الذي تزعجهم برسائلك ، أو منشوراتك، فسيقوم فايسبوك، بتعطيل حسابك، إلى أن تقوم بتأكيد الهوية، بل يمكن في بعض الحالات، أن يتم تعطيل حسابك على فيسبوك للأبد، وذلك بسبب كثرة البلاغات عنك، وهذه من بين الطرق للتي يستخدمها الهكرز، لتعطيل حسابات فيسبوك.
  • نشر روابط في كل مرة: عند نشر روابط، على حسابك على فيسبوك، بشكل متكرر، فسيتم تعطيل حسابك، إلى أن تقوم بتأكيد الهوية.
  • استخدام السكربتات: يقوم البعض على فيسبوك، باستخدام أحد السكربتات، للحصول على العديد من التعليقات والإعجابات، على منشوراتهم بالفايسبوك، وهذا الأمر مخالف، لسياسات فايسبوك، لهذا سيقوم بكشفك، وطلبك لتأكيد العوية، فور القيام بذلك.
  • اختيار اسم مزيف: من أكثر الأمور، التي تجعل إدارة فيسبوك، تقوم بطلب المستخدمين، بتأكيد الهوية، هي عند استخدام اسماء مزيفة وغير حقيقة، مثل “صانع السلام و “أميرة الظلام”، عندها فيسبوك أنها مجرد أسماء مزيفة، لهذا يطالب بتأكيد الهوية، واستخدام أسماء حقيقية.
  • فتح حساب فيسبوك من مكان جديد: سيقوم فيسبوك، بطلبك لتأكيد الهوية، عند فتح حسابك، من مكان جديد في كل مررة، فعلى سبيل المثال، عندما تقوم بفتح حساب فيسبوك من مدينة أخرى، أو دولة أخرى، يعلم عندها فايسبوك، انه تم فتح الحساب من مكان مختلف، فيقوم بتعطيله، لحمايته من الاختراق، حتى يقوم صاحب الحساب بتأكيد الهوية.
  • فتح حساب فيسبوك من جهاز جديد: يتوفر فيسبوك، على نظام الحماية، الذي يعمل على حماية حسابك من الإختراق، لهذا عندما تقوم بفتح حسابك، من جهاز صديقك على سبيل المثال، يقوم فايسبوك بتعطيل الحساب، حتى يتم تأكيد الهوية، حيث يظن أنه تم اختراقه.

طريقة استرجاع حساب فيس بوك بدون هوية

تأكيد الهوية

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، طريقة استرجاع حساب فيس بوك معطل بدون هوية، تابعو معنا الخطوات التالية، لحل هذه المشكلة:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 482.jpg

1) أولا يجب بتسجيل الدخول لحسابك إلى حسابك على فايسبوك.
2) سوف تظهر لك رسالة تعطيل الحساب على هذا الشكل

عند ظهور هذه الرسالة يمكنك عندها الضغط على الزر الأزرق “Here” هنا.
3) ثم ستظهر لك أسباب حذف أو تعطيل الحساب على فيسبوك.
4) يمكنك الٱن النزول للأسفل والضغط على زر “اتصل بنا” “Contact us” الذي يتواجد في نهاية الصفحة.
أو يمكنك الضغط على الرابط التالي للتواصل مع الدعم الفني لموقع فيسبوك: [ إضغط هنا للتواصل مع الدعم الفني للفيسبوك ].
5) سيظهر عندها نموذج خاص بطرح المشكلة التي تواجهها منها حتى يمكن لدعم فيسبوك مساعدتك. حيث يجب عليك ملء النموذج بالمعلومات التالية:

  • قم بكتابة إسمك الكامل كما هو على حسابك بالفيسبوك
  • وقم بكتابة تاريخ ميلادك كما هو على حسابك بالفيسبوك.
  • ثم قم بكتابة المشكلة التي تواجهها في خانة “معلومات إضافية”.
  • وقم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك والذي تستخدمه على حسابك على فيسبوك.

يمنكك كتابة في الوصف أو في معلومات إضافية هذه الرسالة: ” مرحبا فيسبوك، تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ، فأنا لم أقم بإنتهاك خصوصية فيسبوك، كما أنني ملتزم بجميع سياسات الموقع. لهذا أرجو منكم إعادة النظر في هذه المسألة ومن ثم استرجاع حسابي على فيسبوك، شكرا لكم.”

تنبيه: تأكد من كتابة جميع هذه المعلومات نفسها الموجودة على حسابك على فيسبوك حتى يتم تأكيد هويتك.

طريقة استرجاع حساب فيسبوك بالهوية

تخطي مشكلة تأكيد الحساب في الفيس بوك باستخدام الهاتف

في الفقرة السابقة، تعرفنا على خطوات استرجاع حساب فيسبوك، بدون استخدام هوية، وهذا الأمر، لا ينجح في معظم الأحيان، حيث لا يتم قبول استعادة حساب فيسبوك، بدون ادخال هوية صاحب الحساب.

لهذا إذا لم ينجح معك الأمر، فيجب عليك اتباع الطريقة الثانية، والتي هي استرجاع حساب فيسبوك عن طريقة الهوية، وللتعرف هلى كيفية القيام بذلك، يمكنكم زيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، جميع الخطوات، بالتفصيل والوصور، لكيفية استراجاع حساب فيسبوك عن طريق الهوية. هيا قم بالضغط على الرابط التالي، للتعرف هلى كل خطوات:

[ اضغط هنا لاسترجاع حساب فيسبوك عن طريق الهوية ( شرح بالصور ) ]

جميع روابط استرجاع الحسابات

استرجاع حساب فيس بوك

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع الروابط، لاسترجاع حسابات فيسبوك، حيث أنه تختلف، أسباب تعطيل حسابات فيسبوك، فهناك من تم تعطيل حسابه، وهناك من يتعذر عليه الدخول، وهناك من حساباتهم معطلة، لكنها غير مؤهلة.

لهذا تم إنشار رابط مخصص، لكل مشكلة، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف، على هذه الروابط، لاسترجاع حسابات فيسبوك:

تم تعطيل حسابي الشخصي: https://m.facebook.com/help/contact/1027748053999631

استرجاع حساب فيس بوك معطل

معطّل – مستخدم غير مؤهل: https://m.facebook.com/help/contact/317389574998690

استرجاع حساب معطل انتهاك 2020

حسابات عديدة معطّلة: https://m.facebook.com/help/contact/167692083333796

جميع روابط استرجاع الحسابات

تم تعطيل الأمان: https://m.facebook.com/help/contact/313733425335072

رابط استرجاع حساب معطل 2019

يتعذر علي تسجيل دخولي: https://m.facebook.com/help/contact/487444654660670

تم تعطيل حسابي

طريقة تسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك

تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2020

هناك العديد من الامرو، التي لا يجب القيام بها، والتي تأخر كثيرا، طلب تأكيد الهوية، على فيسبوك، فكلما تجنبت هذه الأمور، سيتم مراجعة طلبك، واسترجاع حسابك بسرعة.

لهذا قمنا بإعداد مقال، يتحوي على مجموعة من النصائح، التي يجب عليك القيام بها، عن ملء نموذج استعادة فايسبوك، حتى تسهل على إدارة فيسبوك، مراجعة طلبك وقبوله، وليس رفضه، كما يحدث مع معظم الاشخاص.

هيا قم بالضغط على الرابط التالي، وتعرف على جميع تلك الأمرو، التي يجب عليك القيام بها، لاسترجاع حساب فيسبوك بسرعة:

[ اضغط هنا لتسريع مدة تأكيد الهوية في الفيس بوك ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *