معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك 2021

معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك 2021


يعتبر الفيس بوك من وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة والذي استطاع ان يصل إلى كل مناطق العالم، ولابد أن ذلك عائد الى الأمان الذي يوفره المستخدمين وكذا العديد من الخدمات والمزايا الرائعة، ومن ذلك نجد ان الكثير من الأشخاص يستغلون الفيس في الاطلاع على الأخبار او الاستمتاع باحد المزايا التي يقدمها.

يعتمد الكثير أيضا على المحادثات خاصة في التطبيق الذي وضعه لنا فيسبوك ميسنجر، فهذا الأمر الذي لا سيما يساعد كثيرا على التحدث مع الأبرياء والأصدقاء ومعرفة أخبارهم اما عن طريق الكتابة أو الصوت أو كذا الفيديو كال، وبعض النظر عن ذلك اتيناكم اليوم بموضوع حول الفيسبوك وبالضبط معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي 2021 وكذا موضوع كيفية مراسلة الفيسبوك؟ الاتصال بإدارة الفيس بوك.

معرفة البريد الالكتروني لأي حساب فيس بوك 2021

لقد قام فيس بوك باستخدام العديد من الطرق من أجل حماية حساب فيسبوك من الاختراق وكذا لحمايتها من أجل الدخول من طرف صاحبه فقط، ولهذا لا يمكن الدخول الى حساب فيسبوك الا ومعك البريد الإلكتروني وكلمة المرور، كما يمكنك استخدام مفتاح U2F للحماية اكثر.

إن ☺️تغيير اسم المستخدم على فيسبوك☺️ هو أحد المشاكل التي قد يواجهها الأشخاص مع فيسبوك وخاصة عند استخدام البريد في هاتف ما وبعدها يمكن نسيانه، وبالتالي لا يمكن تغيير اسم المستخدم من دون الإيميل الذي قد تفقده، ومن اجل ذلك سنتعرف في الفقرات الآتية عن كيفية معرفة البريد الالكتروني لاي حساب فيس بوك.

معرفة حساب الفيس بوك عن طريق الايميل

كما سبق وأن أشرنا أن الفيس بوك قد قام لإعداد الكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها حماية حساب فيسبوك مثل المصادقة الثنائية التي أصبح يعتمد عليها الكثير، وبعض النظر عن ذلك فحسب فيسبوك مرتبط بأداة ان صحت التسمية وهي التي يطلق عليها المعرف الشخصي والتي لا يمكن تكرارها في اي حساب آخر.

يستخدم القراصنة في بعض الأحيان هذه الأداة من أجل اختراق أحد الحسابات ولكن يمكن استغلال هذه الأداة للذين ينسون الإيميل الخاص بهم، فقد شاهدنا ان الكثير من الأشخاص يقومون في الأوان الأخيرة لنسيان البريد الالكتروني الخاص بهم أو الباسورد وذاك من خلال الميزة الأخيرة التي طبقت في أغلب وسائل التواصل الاجتماعي الحافظة لكلمة السر.

بالرغم من كون هذه الميزة جيدة فهي تتيح لك حفظ الحساب الخاص بك دون الحاجة إلى إدخال معلوماتك كل مرة، ولكنها تجعلنا ننسى معلومات الدخول الخاصة بنا، كما أن تعدد الحسابات أيضا بنفس المعلومات او لمعلومات مختلفة قليلا قد يسبب ذلك.

معرفة ايميل وباسورد الفيس بوك

اود عزيزي القارئ قبل الدخول الى الطرق الممكنة التي يمكن التعرف على حساب فيس بوك من البريد الالكتروني، وجدت الكثير من الأشخاص يستخدمون أحد الطرق الغير القانونية من أجل اختراق حساب فيس بوك، ولكن أغلبية هذه الطرق غير قانونية وغير مجدية.

هناك بعض الطرق التي كما أشرنا يمكن من خلالها التعرف على معرفة بريد أو رقم أي شخص على الفيس بوك ولكن بالنسبة الذي نسى بريده، اما كلمة السر فلا يمكن معرفتها سوى إن كانت معك بعض المعلومات التي لا تكون إلا مع صاحب الحساب الأصلي، وهناك طريقتين يمكن من خلالها معرفة ذلك اما البريد الالكتروني لفتح الحساب او الوصول الى أي بريد لأي حساب.

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم

إحدى الطرق المميزة التي يمكن العمل بها هي الاعتماد على موقع ممتاز في هذا المجال يقوم بهذه الخدمة مجانا، فيمكن من خلال هذه الطريقة معرفة ايميلات الفيس بوك ومعرفة ايميل اي شخص على الفيس بوك من أجل استخراج ايميلات الفيس بوك الخاصة بك.

موقع Norbet لمعرفة بريد فايس بوك

يعتبر موقع Norbet أحد المواقع المميزة والتي يمكن الاعتماد عليها مثل برنامج كشف ايميلات الفيس بوك، والمميز انه موقع مجاني لمعرفة ايميل الفيس بوك عن طريق اسم صاحب الحساب ولا يحتاج هذا الموقع الى أحد المتطلبات من غير كتابة إسمك لحساب فيسبوك متبوعا باسم الدومين.

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك

بعدما تعرفنا على موقع Norbet المميز سنتعرف الآن على طريقة معرفة ايميل الفيس بوك الذي يمكن من خلاله معرفة عرض ايميلات الفيس بوك الحاملة لنفس الاسم، ويمكنك فعل ذلك عبر الخطوات التالية:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Norbet
2- بعد ذلك يمكنك البحث عن 50 اسم مجانا وذلك بالضغط على Get 50 Leads For Free.

3- تحتاج قبل البدأ التسجيل في الموقع وملأ بعض المعلومات التي يطلبها منك الموقع في وقت قصير.
4- قم بالضغط على زر Sign Up فور القيام بتسجيل المعلومات.

5- قم بكتابة الاسم الذي تستخدمه على حسابك في اول خانة.
6- قم بكتابة اسم الدومين مثلا (Gmail.Com).
7- من أجل اظهار جميع الإميلات المتعلقة باسمك قم بالضغط على Get Ahead Norbert.

8- هكذا تكون قد تمكنت من معرفة اسم حساب فيس بوك ويمكنك تكرار الأمر.

كيف اعرف ايميلي في الفيس بوك

بعدما تعرفنا عزيزي القارئ على كيفية معرفة البريد الالكتروني لأي حساب فيس بوك عن طريق موقع مميز نود أن نتعرف على طريقة أخرى من أجل معرفة اسم البريد الالكتروني مجانا، وذلك عبر تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي يمكن تطبيقها بسهولة.

1- ادخل من اي حساب فيس بوك آخر وادخل الى صفحة حسابك.
2- قم بنسخ الاسم الخاص بك مرفقا بالرقم الذي بجواره كما في الصورة.

3- بعد ذلك قم بالذهاب الى صفحة الدخول الى فيس بوك.
4- قم بكتابة الاسم المنسوخ في الخانة الخاصة بالايميل.
5- وعندها قم بكتابة الباسورد الذي تتذكره وقم بالضغط على تسجيل الدخول.

6- يمكنك بعد ذلك الدخول الى حسابك والوصول الى بريدك الالكتروني وبالتالي يمكنك القيام بتغييره.

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق ID وذلك من خلال معرفة صاحب الصفحة في الفيس بوك عن طريق id، ويمكن معرفة ذلك من خلال موقع مميز في هذا المجال وهي أحد الطرق الممتازة التي يمكن من خلالها معرفة البريد الالكتروني.

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Look Up
2- قم بالدخول إلى صفحة الفيس بوك التي تريد معرفة الآي دي الخاص بها.
3- بعد ذلك انسخ الرابط الخاص بالصفحة.
4- وبعدها ضع الرابط على الصفحة في الخانة المخصصة لذلك على الموقع.
5- والآن قم بالضغط على Look Up.
6- بعد ذلك ستجد رقم الآي دي الخاص بالحساب.

معرفة بيانات اي حساب فيس بوك

يمكنك معرفة الإيميل الخاص بصديق وبعض البيانات من خلال طريقة مميزة فيمكن أن يأتيك صديق أحيانا أو يسألك عن ذلك ولكن يجب أن يكون من اصدقائك على فايسبوك، وبالتالي يمكنك القيام بهذه العملة عبر الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى قائمة الأصدقاء.
2- اختر الصديق الذي تريده.
3- للحصول على بعض المعلومات اضغط على Import.
4- قم باختيار الاصدقاء الذين يخفون بريدهم الالكتروني من النافذة الجيدة.
5- قم بالضغط على موافق من أجل الاستمرار.
6- سيتم تجميع الايميلات التي تريد معرفته عبر فيس بوك ما عليك سوى الانتظار.
7- قم بالضغط على زر Done من أجل ترك الايميلات التي تعرفت عليها.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف او اي من الطرق التي استعرضناها، وبالتالي تتمكن من معرفة كيفية الحصول على ايميل اي حساب على الفيس بوك بسهولة، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

خالد جبران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *