موقع فك الايكلاود iCloud مجانا (الطريقة الصحيحة مجانا)

موقع فك الايكلاود iCloud مجانا (الطريقة الصحيحة مجانا)


فك حساب الايكلاود icloud للايفون بطريقة الصحيحة مجانا

مرحبا أعزائي القراء، بما أنك هنا، فأنت بحاجة لأسهل طريقة لفك الايكلاود، بسبب نسيانك على حساب ابل Apple ID أو كلمة المرور، أو عند شرائك لآيفون مستعمل، فيجب عليك البحث عن طريقة فتح الايكلاود المقفل.

حيث يعتبر iCloud، أحد خدمات شركة Apple، والذي من خلاله يمكنك حماية هاتفك، وجميع المعلومات المتواجدة عليه، كيف ذلك؟ ببساطة تم تصميم “قفل التنشيط”، لمنع أي شخص آخر، من استخدام أجهزة الآبل الخاصة بك، من iPhone و iPad و iPad touch، عند فقدانك لجهازك أو عندما يسرق منك. فيتم تفيعل “فقل التنشيط” بشكل تلقائي، بمجرد تشغيل خاصية ” Find My Phone “، لهذا من ضروري، إدخال كلمة المرور، لفتح iCloud.

وهذا ما سنحاول تقديمه لكم، في هذه المقال، حيث سنحاول الإجابة عن مجموعة من الأسئلة، من بينها:

فتح الايكلود مجانا
  • أريد موقع لفك الايكلود 2020
  • أرغب بمحلات لفد الايكلود
  • هل هناك دورة فتح الايكلاود؟
  • مواقع اجنبية لفك الايكلاود
  • ماهي ارخص مواقع لفتح اللايكلود؟
  • أرغب ببرنامج لفك الايكلاود

كل هذه الأسئلة سنقوم بالإجابة عليها، وانشاء الله ستعثور على الحل، للآيكلاود المقفل، في هذه المقال تابعو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، حول موضوع مشاكل ايفون 11 IPhone الشائعة وكيفية إصلاحها.

مواقع وهمية لفك الآي كي

ومع انتشار مشكل قفل الآيكلاود، أصبحت هناك مجموعة أنواع الصيانة، الخاصة بحل مشاكل الهاتف، وذلك مقابل دفع ثمن معين، حسب كل موقع، ومن بين هذه المشاكل، التي تسعى هذه المواقع لحلها، هي قفل iCloud. وفي هذه الفقرة سنقدم لكم أشهر المواقع الوهمية، التي يجب عليك أن تتجنبها، عند بحثك على مواقع، لفك قفل الآيكلاود، لهواتف الآيفون، ومن بين هذه المواقع:

موقع iphoneimei.net

يعتبر هذا الموقع، أحد المواقع المشهورة جدا، في مجال فك الآي كلاود، لأجهزة الآيفون الجديدة، والذي يطلب منك مقابل مادي، لفك القفل، ويعمل على وهمك بنشر مثل هذه العنواين:

  • Find My iPhone iCloud.
  • Free iPhone IMEI unlocking services and iPhone IMEI.
  • SIM Lock status.
  • Checker with Carrier information

لهذا حاول ما أمكن، تجنب هذا الموقع، وأي موقع غير رسمي، الذي يقدم لك هذه الخدمة.

موقع officialiphoneunlock.co.uk

هذا الموقع، يشبه الموقع الأول، في كيفية تقديم خدمة، فك قفل الآي كلاود، من هواتف الآيفون، مقابل دفع ثمن معين، من خلال منحك IMEI الخاص بجهازك، وفي كل مرة سيطلب منك الموقع، زيادة المال، لإتمام عملية فك القفل، وكل هذا مجرد وهم، واستنزاف لمالك الخاص، لهذا عزيز القارئ تجنب مثل هذه المواقع، الغير رسمية، وتابع معنا الشرح بالأسفل، حيث سنقدم اك مجموعة من الطرق لفك القفل، الخاص بالآيكلاود، إبقو معنا.

كيفية فك iCloud في هواتف الأيفون؟

سنقدم لكم أعزائي القراء، مجموعة من الطرق، لفك قفل iCloud، على هواتف الآيفون، بشكل سهل ومضمون 100%، منها طرق رسمية، وأخرى غير رسمية، لكن مجربة، هيا لنبدأ في الشرح،قم بتجربة الطرق حتى تنجح معك إحداها، رغم أن جميعها، شغال ومضمون.

الطريقة الأولى: فك قفل تنشيط iCloud عبر برنامج AnyUnlock – iCloud Activation Unlocker

موقع لفك الايكلود مجانا

فك قفل تنشيط iCloud عبر برنامج AnyUnlock – iCloud Activation Unlocker

  1. أولا قم بتنزيل برنامج AnyUnlock – iCloud Activation Unlocker ( متاح فقط الآن على نظام macOS ) ثم قم بتثبيته وتشغيله على الكمبيوتر الخاص بك، ثم اذهب لخيار “تجاوز قفل تنشيط iCloud” بالجانب الأيمن.
ارخص موقع لفتح الايكلاود

( لتنزيل برنامج اضغط هنا )

2. أما الآن يجب عليك توصيل جهاز الآيفون الخاص بك من الكمبيوتر، واضغط على زر “بدء”.

فتح الايكلاود لجميع أجهزة ابل بطريقة رسمية مظمونه 100

3. ستظهر لك هذه الشاشة كما فالصورة، يجب عليك الآن تأكيد وتنزيل أداة كسر حماية المناسبة لجهاز iOS الخاص بك ( كسر جيلبريك )

تحميل برنامج anyunlock

4. عند الإنتهاء من تنزيل أداة كسر الحماية (أداة الجيلبريك)، يجب عليك الآن وضع جهاز الآيفون على وضع “DFU”، ثم اتبع الخطوات التالية، لبدء كسر الحماية ( عمل جيلبريك ). وعند اكتمال عملية عمل جيلبريك، قم بالضغط على زر “افتح الآن”، حتى تتمكن من تجاوز قفل تنشيط iCloud للآيفون الخاص بك.

تنبيه

قد يغلق معك iCloud مجددا إذا قمت بتحديث الجهاز أو فلاش البرامج الثابثة أو إعادة تشغيل الأجهزة التي تشتغل بنظام iOS 13.3 و iOS 12.4.7 والإصدارات الجديدة الأخرى. لكن يمكن إعادة فتح الجهاز باستخدام هذه الخطوات مجددا قبل انتهاء صلاحية الترخيص.

كما لن تستطيع إجراء أي مكالمة ومكالمة عبر “Face Time” و “iMassage” ولا حتى البيانات الخلوية. وهذا يعني أنه لن تستطيع تسجيل الدخول iCloud باستخدام Apple ID جديد في “الإعدادات” وأيضا استخدم جهازك مع iTunes.

طريقة فك الايكلود
  1. أما الآن يجب عليك الانتظار قليلا لانتهاء عملية فتح الايكلاود. وعند الإنتهاء ستظهر لك هذه الشاشة كما في الصورة بالأسفل.
    تستطيع الآن تسجيل الدخول إلى App Store لتنزيل جميع التطبيقات التي ترغب بها. ثم الإنتقال لتحميل الموسيقى والأفلام بالذهاب إلى iTunes واستخدام Appel ID الجديد.
محلات لفك الايكلود

تنبيه

يجب أن تتجنب تسجيل الدخول إلى iCloud من الإعدادات المتوفر على كل من جهاز iPhone أو iPad او iPod touch. حيث سيؤدي ذلك لقفله مرة أخرى.

الطريقة الثانية: فك الايكلاود عبر استخدام DNS

  1. أولا يجب عليك إعادة تشغيل جهازك واختر بلدك ثم لغتك وادخل DNS جديد حسب منطقتك:
  • أوروبا: 104.155.28.90
  • الولايات المتحدة الأمريكية: 104.154.51.7
  • آسيا: 104.155.220.58
  • جميع أنحاء العالم: 78.109.17.60
  1. الآن وبعد إدخال DNS قم بالضغط على زر “رجوع” مرة أخرى ثم الإتصال بشبكة الإنترنت ثم مساعد قفل التنشيط عند تسيجل الدخول. ستظهر لك رسالة تحتوي على أنك قمت بالإتصال بنجاح بخادمي.
  2. قم بالضغط على زر “القائمة” ثم معاينة التطبيقات المتاحة وحدد التطبيق الذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع تفاصيل صاحب الهاتف السابق.

الطريقة الثالثة: فك الايكلاود عبر استخدام iCould

موقع لفك الايكلود

فك الايكلاود عبر استخدام iCould

إذا واجهت مشكل قفل الآيكلاود، على جهاز الآيفون الخاص بك، والذي اشتريته من، بائع معتمد لشركة الآبل، أو شخص آخر، وبإمكانك الحصول على مجموعة من التفاصيل عن طريقه، كإسم المستخدم وكلمة المرور، الخاصة بالجهاز، فمن سهل فك قفل iCloud، عبر الخطوات التالية:

1.قم بالذهاب iCloud.com ثم قم بتسجيل الدخول عبر ادخال اسم المستخدم Apple ID وكلمة المرور التي حصلت عليها من البائع أوصاحب الهاتف السابق ثم قم باضغط على زر “العثور على ال iPhone”.

  1. أما الآن قم بالضغط على زر “كل الأجهزة” الموجود أعلى الشاشة.
  2. قم بتحديد الجهاز الذي تريد إزالته من الآيكلاود. ثم اضغط على “مسح ال[اسم الجهاز]”. وقم باختيار “التالي” ثم اضغط على “إزالة من الحساب” لكي يتم مسح الجهاز.

والآن وبعد إتمام جميع هذه الخطوات قم بإغلاق وإعادة تشغيل الجهاز لكي يتم إزالة الجهاز بشكل كامل من iPhone أو iPad.

الطريقة الرابعة: فك قفل الايكلاود بسهولة وبشكل دائم

قد شرحنا لكم مجموعة من الطرق، والتي من خلالها، يمكنكم فك قفل الايكلاود، من الايفون/الايباد، ومن بين هذه الطرق “DNS”، لكن قد لا تعمل هذه الطريقة مع الجميع، هناك طريقة أخرى بسيطة، للوصول إلى جميع وظائف الآيفون، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات التالية:

  1. قم بالضفط على القائمة ثم التطبيقات ثم تحطم وقم بإعادة تشغيل الجهاز.
  2. قم بتحديد بلد ولغة ثم اضغط على زر الصفحة الرئيسية واختر المزيد من الإعدادات Wi-Fi ثم اضغط على الرمز “i” المتواجد بجانب شبكة الواي فاي. وقم بالذهاب للأسفل واضغط على القائمة.
  3. أما الآن قم بمسح شريط العنوان المحدد بالكامل ثم قم بالضغط على Globe واكتب أسفل 30-15 حرفا بشكل عشوائي بمنطة المنفد ثم انقر على Back وقم بتحديد الخيار التالي. ستظهر معك الآن في الشاشة إلغاء التأمين وصفحة خيار اللغة بشكل متكرر. قم فقط بتمرير Unlock بشكل مستمر ثم قم بالضغط على خيار الخاص باللغة لتظهر لك الشاشة الرئيسية.

الطرقة الخامسة: فك قفل الايكلاود عبر استخدام برنامج Chekra1n

anyunlock شرح

فك قفل الايكلاود عبر استخدام برنامج Chekra1n

يمكن لك من خلال برنامج Chekra1n، فك قفل iCloud، لكن أولا يجب أن تتوفر على مجموعة من الشروط، ومواصفات على جهازك، لكي ينجح معك الأمر، وتقوم بفك القفل، من خلال هذا البرنامج، هذ الشروط هي كالتالي:

  • أن يكون الآيفون الخاص بك اس 5 أو ما فوق ها الإصدار.
  • يجب أن يكون الإصدار IOS أكبر من نسخة 12.3.
  • يجب ان يكون لك جهاز الماك.

إذا كنت تتوفر على، جميع هذه الشروط، يمكنك لك تحميل برنامج Chekra1n ( من هنا ).
ثم نقوم بتثبيته على جهاز Mac.
وبعدها قم باتباع جميع هذه الخطوات الموجودة على الفيديو:

تنبيه

عند عمل جيلبريك للهاتف الخاص بك ريما قد يظهر لك إشعار من iTunes. لا يجب عليك أن توافق عليه قم بالضغط على زر Cancel ومن ثم أغلق الآيتونز ثم عد للبرنامج لإكمال العملية.

الطريقة السادسة: فك قفل الايكلاود عبرالرطيقة الرسمية

هناك طريقة رسمية، لفك قفل الآيكلاود، فإذا ظهرت معك أحد الرسائل التنبيه التالية:

  • “تم قفل Apple ID هذا لأسباب أمنية”
  • “تم تعطيل Apple ID هذا لأسباب أمنية”
  • “لا يمكنك تسجيل الدخول نظرا لتعطيل حسابك”

فيجب عليك هنا، الذهاب للموقع الرسمي، من خلال هذا الرابط ( iforgot.apple.com )، وقم بمحاولة إلغاء القفل عن طريق إعادة تعيين كلمة السر، أو باستخدام كلمة السر القديمة.

فإذا كان قفل ايكلاود نهائيا، فهنا يتوجب عليك، التواصل مع مركز رسمي لشركة أبل. أو التواصل مع الدعم الفني المباشر، من خلال اتصال برقم الهاتفي الخاص بهم، وهو كالتالي:

(2775-676-800-1)

يمكنك أن تطلب منهم الحصول، على دعم باللغة العربية لتسهيل التواصل، وحل مشكلة فك قفل الآيكلاود.

بعدها سيتم التواصل معك، عن طريق فريق Support Apple، من خلال البريد الإلكتروني، وسيطلب منك إرسال فاتورة شراء الهاتف، والعديد من المعلومات الأخرى، التي من خلالها، سيتأكدون من أنك المالك الأصلي للهاتف.

ستستغرق هذه العملية حوالي 5 أو 6 أيام، بعدها ستحل المشكلة، إذا كانت جميع المعلومات صحيحة طبعا.

ملاحظة

من خلال هذه الطرق، يمكن لك فك القفل iCloud 100%، وبشكل مضمون، لهذا حاول تجربتها، وتجنب المواقع الوهمية، التي من خلالها، ستفقد سوى مالك الخاص، ولن يفك قفل الآيفون الخاص بك.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة، بفك حساب الايكلاود iCloud للايفون بالطريقة الصحيحة مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل مقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

أحمد لطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *