فايسبوكمواقع التواصل

كيفية حذف حسابك على Facebook نهائيًا (دليل)

كيفية حذف حسابك على Facebook بشكل دائم

في هذه المقالة ، سنشرح لك كيفية حذف حسابك على Facebook بشكل دائم. إذا كنت قد سئمت من الدراما والسياسة اللانهائية ، أو لديك مشكلات تتعلق بالخصوصية ، أو كنت قلقًا بشأن اختراق Facebook الأخير ، فقد قمنا بتغطيتك.

منذ سنوات ، جمع Facebook العائلة والأصدقاء والاهتمامات والهوايات والمزيد معًا بطرق لم تكن ممكنة من قبل. هنا في عام 2021 ، العالم مختلف. أصبحت الشبكة الاجتماعية الآن سلبية للغاية ولديها عدد كبير جدًا من الأطفال غير الناضجين والأخبار المزيفة. حسنًا ، هذا أو ينشر والداك كل يوم ، كل يوم

لا تفهموني خطأ ، لا يزال لدى Facebook الكثير ليقدمه وهو مكان رائع لملايين الأشخاص. إنها طريقة سهلة للبقاء على اتصال بالأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يعيشون بعيدًا وهو مكان رائع لقضاء الوقت أثناء التنقل أو مشاهدة مقطع فيديو ممتع. لكن كل هذا قد لا يستحق التعامل مع الدراما والشائعات والسلبية والأغبياء. ولا تجعلني أبدأ في التعامل مع العديد من مخاوف الخصوصية.

إليك كيفية حذف حسابك على Facebook نهائيًا حتى تتمكن من عيش الحياة ، وليس مجرد التحدث عنها.

أول شيء نوصي به هو تنظيف الفوضى ببساطة. نعني بذلك حذف كل شيء حتى لا يتمكنوا من استخدامه بعد المغادرة. قم بتسجيل الخروج من جميع تطبيقات وألعاب الجهات الخارجية ذات الصلة وحذف جميع البيانات الشخصية. افعل ذلك في الإعدادات> التطبيقات> التطبيقات والمواقع الإلكترونية> قم بإلغاء تنشيط النظام الأساسي وابدأ في حذف العناصر.

قم بعمل نسخة احتياطية من بيانات حسابك على Facebook والصور وما إلى ذلك.

إذا كنت تريد الاحتفاظ بصورك ومعلوماتك وذكرياتك وما إلى ذلك ، يمكنك ذلك تنزيل نسخة احتياطية من حسابك.

  • على Facebook ، انتقل إلى إعدادات.
  • ضمن “إعدادات الحساب العامة” ، انقر فوق معلومات الفيسبوك الخاصة بك.
  • ثم انقر فوق عرض المعلومات الخاصة بك حسب الفئة. لنرى و نسخ إحتياطي للبيانات.

كيف تحذف حسابك على Facebook بشكل دائم؟

  • قم بزيارة موقع Facebook أو التطبيق وانقر على السهم الصغير المتجه لأسفل في الزاوية اليمنى العليا من صفحة الويب. من هناك ، انقر فوق إعدادات.

  • ستكون هناك قائمة من الخيارات وهذا يتغير باستمرار. من الآن فصاعدًا ، تحت عام ، انقر فوق معلومات الفيسبوك الخاصة بك أو اختر علامة التبويب معلومات Facebook الخاصة بك على اليسار.

  • في صفحة معلومات Facebook الخاصة بك ، سترى عدة خيارات (معروضة أدناه) ، نريد الخيار الأخير.
  • حيث تقول حذف حسابك ومعلوماتك ، انقر فوق يرى.

  • بدلاً من رؤية شاشة يحاول فيها Facebook إقناعك بالبقاء وسوف يفتقدك أصدقاؤك (كما في السابق) ، لدينا الآن صفحة بسيطة لإلغاء الاشتراك أو تنزيل المعلومات أو الحذف.
  • يمنحك Facebook فرصة أخيرة لتحميل معلوماتك
  • بمجرد حفظ كل شيء ، للنقر مُجَرّد على زر حذف الحساب الأزرق.
  • ادخل كلمة المرورأرسل كلمة التحقق والصحافة يتأكد.

حذف حساب الفيسبوك الخاص بك بشكل دائم

من هناك ، ربما يمنحك Facebook زرًا كبيرًا آخر لـ تأكيد، أو فرصة أخرى لسؤالك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في حذف حسابك. قد يعرضون لك حتى ما ستفقده ويسألك عن سبب مغادرتك.

للتذكير ، تتم إزالة كل شيء ولن تتمكن بعد الآن من استخدام FB Messenger أو تسجيل الدخول إلى التطبيقات والألعاب حيث Facebook هو طريقة تسجيل الدخول الوحيدة. لذلك نوصي بتغيير معلومات تسجيل الدخول لهذه التطبيقات أولاً. هنا مزيد من المعلومات حول ما يحدث عندما تحذف حسابك.

وفي النهاية ، لم تعتقد أن زوكربيرج سيسمح لك بالرحيل بسهولة ، أليس كذلك؟ لديك بالفعل 30 يومًا لتغيير رأيك وإلغاء الحذف. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى Facebook في غضون 30 يومًا والنقر فوق إلغاء. في السابق كان لديك 90 يومًا للإلغاء ولكن لم يتبق سوى 30 يومًا.

حذف حساب Facebook الخاص بك على الهاتف المحمول

تشبه عملية حذف حسابك على Facebook من جهاز iPhone أو Android أو الجهاز المحمول ما ستفعله على جهاز الكمبيوتر ، ولكن هناك تغييرات طفيفة في القوائم التي ستتصفحها.

  • افتح التطبيق فيسبوك على جهازك المحمول واضغط على علامة التبويب الثلاثة أسطر أكثر في الزاوية اليمنى العلوية أو السفلية.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل وانقر فوق الإعدادات والخصوصيةثم اضغط إعدادات.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل إلى معلومات الفيسبوك الخاصة بك و اضغط ملكية الحساب والتحكم فيه.
  • مرة أخرى ، يمنحك Facebook القدرة على تحميل المعلومات الخاصة بك إلى من تطبيق الجوال. افعل هذا أولاً إذا كنت تريد حفظ أي شيء.

  • ثم انقر فوق التعطيل والحذف
  • يختار حذف الحساب وانقر على الزر الأزرق تابع حذف الحساب.

حذف حساب الفيسبوك الخاص بك بشكل دائم

  • سيسألك Facebook عن ملف كلمة المرور ونوعًا من الإجراءات الأمنية ، سيطلب منك ذلك للنقر على يتأكد لحذف حسابك.
  • مرة أخرى ، سترى على الأرجح نوعًا من الأسئلة أو الاستبيان حول سبب مغادرتك. افعل ما تريد في هذه الفئة ، ثم اضغط على حذف أو تأكيد أو موافق أو أي شيء يطلب منك ذلك.

وقد انتهينا جميعًا. لقد قمت بحذف حسابك على Facebook بنجاح. الآن اخرج واستمتع بالعالم. خذ إجازة ، واستوعبها ، وخلق ذكريات بدلاً من محاولة التقاطها لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أخيرًا ، تمامًا مثل جهاز الكمبيوتر ، يمكنك حفظ حسابك على Facebook إذا غيرت رأيك في غضون 30 يومًا. ما عليك سوى تسجيل الدخول كالمعتاد واتباع التعليمات لإلغاء حذف حسابك.

خاتمة

في هذا الدليل ، تعلمت كيفية حذف حسابك على Facebook بشكل دائم. بمجرد حذف حسابك ، لن تتمكن بعد ذلك من الوصول إليه وستحتاج إلى إنشاء حساب جديد إذا كنت ترغب في استخدام هذا النظام الأساسي مرة أخرى. إذا كان لديك أي أسئلة أيضًا ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. استشر هذا الدليل أيضًا إذا كنت تريد معرفة كيفية ذلك حذف حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك على المنصات الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى