مواقع التواصل

كيفية ربط ماسنجر بالفيسبوك

كيفية ربط ماسنجر بالفيسبوك:يمكنك بسهولة استخدام ماسنجر للاتصال والدردشة مع أصدقائك عندما يكون لديك حساب على فيسبوك. باستخدام ماسنجر، تحصل على خيارات اتصال أكثر من الدردشة باستخدام البريد الوارد على فيسبوك.

كيفية ربط ماسنجر بالفيسبوك
كيفية ربط ماسنجر بالفيسبوك


بصفتك مستخدمًا مبتدئًا لبرنامج ماسنجر وفيسبوك، قد تشعر بالارتباك أو التعثر بشأن كيفية عمل النظامين الأساسيين أو كيفية توصيلهما لمزامنة بياناتك. سنوجهك خلال العملية.


سنناقش كيفية عمل ماسنجر وفيسبوك. بعد ذلك، سنرى كيفية تثبيت ماسنجر وربطه بـ فيسبوك. علاوة على ذلك، سنرى كيفية الارتباط بحسابات فيسبوك الأخرى من تطبيق ماسنجر.

فهم كيفية عمل ماسنجر


يمكن استخدام ماسنجر على سطح المكتب والجوال ومن موقع فيسبوك. عند تنزيل ماسنجر وتثبيته على هاتفك أو سطح المكتب، يمكنك استخدامه بمجرد ربطه بحسابك على فيسبوك.


قدم فيسبوك ماسنجر ليكون بمثابة منصة اتصال لأصدقاء فيسبوك. وبالتالي، عند توصيل ماسنجر بحسابك على فيسبوك، يمكنك الدردشة مع أصدقائك على فيسبوك خارج فيسبوك.


علاوة على ذلك، يمكنك ربط ماسنجر بمنصات مختلفة للسماح لشركائك في العمل والعملاء بالوصول إليك. ومع ذلك، عندما يرسل لك العملاء رسالة نصية على صفحتك على فيسبوك، فمن الممكن الرد والتواصل معهم على ماسنجر.


أفضل جزء في استخدام ماسنجر هو أنه يمكنك إنشاء محادثات جماعية وحتى استخدامها للاتصال بأصدقائك. على عكس فيسبوك، تم تصميم ماسنجر بشكل أساسي لتسهيل الاتصال وليس مشاركة المنشورات. ومع ذلك، لا يمكنك استخدام ماسنجر دون ربطه بحساب فيسبوك.

ربط Messenger بالفيسبوك


كما ذكرنا، يعتمد ماسنجر على فيسبوك. لا يمكن أن يكون موجودًا إلا إذا قمت بتوصيله بحساب فيسبوك موجود أو جديد.علاوة على ذلك، من الممكن ربط ماسنجر بحسابات متعددة على فيسبوك. بهذه الطريقة، يمكنك التواصل مع أصدقائك على فيسبوك في تطبيق واحد على الرغم من اتصالك بحسابات فيسبوك مختلفة.


هناك طريقتان لربط ماسنجر بـ فيسبوك.


أثناء تثبيت ماسنجر

  1. تعمل هذه الطريقة عند تثبيت ماسنجر على هاتفك المحمول أو سطح المكتب.
  2. قم بتنزيل تطبيق ماسنجر على سطح المكتب أو الهاتف المحمول.
  3. قم بتثبيت تطبيق ماسنجر الذي تم تنزيله.
  4. بمجرد التثبيت، افتحه.
  5. اضغط على زر ” تسجيل الدخول ” وأدخل بيانات اعتماد فيسبوك الخاصة بك لربطها بحسابك الحالي على فيسبوك.
  6. بدلًا من ذلك، حدد خيار ” إنشاء حساب جديد ” وتابع لإنشاء حساب فيسبوك، وسيقوم تلقائيًا بالربط مع ماسنجر.


هذه الطريقة مثالية عندما يكون لديك حساب فيسبوك واحد ترغب في ربط ماسنجر به. ومع ذلك، استخدم الطريقة التالية أدناه لربطها بحسابات متعددة على فيسبوك.


من إعدادات ماسنجر


من الممكن أن يكون لديك أكثر من حساب على فيسبوك. في مثل هذه الحالة، يمكنك ربط جميع حساباتك على فيسبوك بـ ماسنجر وتحديد أيها تريد استخدامه كلما تواصلت.
توضح الخطوات أدناه ربط حساب فيسبوك آخر بتطبيق ماسنجر للجوال الخاص بك.

  1. افتح تطبيق ماسنجر الخاص بك على iOS أو Android.
  2. اضغط على الخطوط الثلاثة في الأعلى.
  3. اضغط على السهم لأسفل بجوار حساب فيسبوك المرتبط حاليًا.
  4. حدد خيار ” إضافة حساب “.
  5. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى فيسبوك للحساب الذي ترغب في ربطه بـ ماسنجر.
  6. بدلًا من ذلك، حدد خيار ” إنشاء حساب جديد ” وتابع لإنشاء حساب فيسبوك والذي سيتم ربطه بـ ماسنجر بعد إكمال إنشائه.


هذه هي الطريقة التي تربط بين ماسنجر وفيسبوك باستخدام الطريقتين.


خاتمة

عندما تريد استخدام ماسنجر، اربطه بحسابك الحالي على فيسبوك أو أنشئ حسابًا جديدًا. لقد ناقشنا كيفية اتصال ماسنجر وفيسبوك وتناولنا طريقتين لربط ماسنجر بـ فيسبوك. هذا كل شيء!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى