مواقع التواصل

كيف تضع مؤثرات صوتية على Tiktok؟

كيف تضع مؤثرات صوتية على Tiktok :يكتسب تطبيق Tiktok تقدمًا من حيث مشاركة الفيديو. إحدى الوظائف التي تجعلها أكثر إثارة هي إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بأصوات أخرى. يحب المستخدمون هذه التأثيرات المرحة ويصابون بالجنون. تتناول هذه المقالة كيفية تطبيق المؤثرات الصوتية على tiktok .

كيف تضع مؤثرات صوتية على Tiktok؟
كيف تضع مؤثرات صوتية على Tiktok؟

ماذا تعرف عن تأثير صوت تيكتوك

التأثيرات الصوتية متاحة على TikTok لأجهزة Android و iOS. باستخدامهم ، يتغير صوتك عند إجراء تسجيل. بنفس الطريقة التي تجعل بها الفلاتر مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو مصقولة ، فإن التأثيرات الصوتية تضفي جمالًا على صوتك لا يمكن التعرف عليه. يعمل على تحسين جودة الصوت ورفع صوت المستخدم إلى أقصى سعته.

سمح تحرير الأصوات الناتجة عن tiktok للتطبيق بزيادة عدد المتابعين. يشعر بالفكاهة التي يولدها كل من مستخدميها ومن يشاهدون مقاطع الفيديو.

كيفية تطبيق المؤثرات الصوتية على tiktok

هذه عملية بسيطة إلى حد ما. ضع في اعتبارك أنه لاستخدام المؤثرات الصوتية ، يجب أن يتضمن الفيديو الخاص بك صوتك الخاص. بمعنى آخر ، لا يمكنك استخدام المؤثرات الصوتية على مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام القوالب المضمنة التي تحتوي على موسيقى.

في الواقع ، يقدم Tiktok العديد من المؤثرات الصوتية. هذه على سبيل المثال: سنجاب ، هزاز ، موالفة ، هيليو ، روبوت ، بطارية منخفضة ، إلكتروني ، ميكروفون ، صدى ، موجات صوتية ، مكبر صوت ، عملاق وباريتون. فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها لاستخدام أي من هذه التأثيرات بفعالية:

  1. ابدأ بتطبيق مؤثر صوتي قبل متابعة تسجيل الفيديو الخاص بك.
  2. أدخل التطبيق وانقر على ” علامة الجمع (+) ” في أسفل قم بالتسجيل دون الخوف من طريقته وأسلوبه. في الواقع ، سيكون التحرير قابلاً للتطبيق على كامل نص الفيديو.
  3. اضغط على نفس المكان مرة أخرى لإيقاف التسجيل مؤقتًا أو إيقافه.
  4. ثم اضغط على الجرس عند الانتهاء من التسجيل.
  5. بعد ذلك ، قم بالتمرير إلى يمين أيقونة التسجيل لرؤية المزيد من إمكانيات التحرير.
  6. في مجموعة الخيارات في الزاوية اليمنى العليا ، انقر على ” تأثيرات الصوت “. يتيح لك الحصول على التأثيرات الصوتية تركيز الانتباه على الجزء الأيمن والأعلى. سترى في هذا الجزء نفسه خيار تحسين الصوت أو تعديله. تم تقديم تفصيل للإمكانيات الحالية للتحسين والتعديل. لذلك يعتمد اختيار التأثير المطلوب بشكل أساسي على ذوقك.
  7. استمر في القيام بذلك لتعديل الفيديو الخاص بك أو حفظه أو نشره.

إذا قررت عدم استخدام تأثير ما ، فانقر على “نبذة عني” في أقصى اليسار. يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات أخرى على الفيديو الخاص بك ، مثل النص أو الملصقات.

المس التالي عند الانتهاء. لا تنس أنه يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات صوتية إلى مقطع فيديو مسجل بالفعل كمسودة!

أضف مؤثرات صوتية إلى مسودة في Tiktok

تعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لتضمين مؤثر صوتي في فيديو tiktok محفوظ بالفعل كمسودة.

أولاً ، ابدأ بلمس ” علامة التبويب Mil ” في الجزء السفلي ، لتحديد خيار ” المسودات ” هناك. ثم حدد مسودة الفيديو الذي تريد إضافة مؤثر صوتي إليه. بمجرد اختيار الفيديو ، انقر على ” رجوع ” في الزاوية اليسرى العلوية.

بمجرد فتح خيارات النشر ، يجب النقر فوق ” المؤثرات الصوتية ” في أعلى خيارات الزاوية اليمنى أثناء تشغيل الفيديو الخاص بك. أخيرًا ، اتبع نفس التعليمات هنا لاختيار مؤثر صوتي ، أو تعديل الفيديو الخاص بك ، أو حفظه ، أو نشره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى