استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج


استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بدون روت

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج

هل ضاعت منك العديد من الفيديوهات الخاصة بك والتي فيها مجموعة من الذكريات المميزة وتبحث عن طريق لاسترجاعها على هاتف سامسونج؟

إذن هذه المقال تخصك، حيث سنقدم لكن فيها، العديد من التطبيقات، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لاسترجاع كل الفيديوهات المحذوفة، عن طريق الخطأ، من هواتف Samsung.

فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة، ولا تنسو ايضا الإطلاع، على موضوعنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل ].

افضل تطبيقات استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

في هذه الفقرة، سنتعرف على ابرز تطبيقات الاندرويد، التي يمكنكم استخدمها على هواتف السامسونج، والتي يمكنكم من خلالها، استرجاع الفيديوهات المحذوفة بكل سهولة، كما سنتعرف أيضا، على مميزات كل تطبيق، تابعو معنا الشرح:

تطبيق EeseUS mobiSaver

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف APK استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف APK

او تطبيق سنتحدث عنه اليوم، فيه هذه القائمة، لأفضل تطبيقات الاندرويد، لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة، هو تطبيق EeseUS mobiSaver، الذي يمكنكم الاعتماد عليه، لاستعادة الفيديوهات، وحتى الصور المحذوفة من هواتف الاندرويد، بما فيها هاتف السامسونج.

هذا ما جعل منه، احد أشهر التطبيقات، التي تقدم هذه الخدمة، ليحصل على اكثر من 5 مليون عملية تنزيل. وليس ذلك فقط، بل يمكنكم أيضا، من خلال تطبيق EeseUS mobiSaver، استرجاع كل من رسالة الواتساب، وجهات الاتصال المحذوفة، من هاتف السامسونج.

كل ذلك يمكنكم الحصول عليه، من خلال تثبيت هذا البرنامج، على الهاتف وفتحه، وستظهر لكم العديد من الخيارات، التي تتعلق بنوع الملفات، التي ترغبون بإسترجاعها، قوموا بتحديد الصور اولا، وانتظرو انتهاء عملية فحص الهاتف، والبحث عن الصور المفقودة، وبعدها ستظهر لكم، كل الصور المحذوفة، يمكنكم تحديد الصور التي ترغبون باسترجاعها، ثم قومو بالضغط، على زر الصح ✓ بجانب كل الصورة، وبعدها قومو بالضغط على زر الإستعادة.

وهكذا ومن خلال إتمام هذه العملية، يمكنكم استرجاع، جميع الصور المحذوفة بكل سهولة، يمكنكم تجربة نفس الامر مع الفيديوهات المحذوفة، لاسترجاعها على هواتف سامسونج. دعونا نتعرف أكثر، على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع، على ابرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات تطبيق EeseUS mobiSaver

  • يمكنكم من خلال هذا تطبيق استعادة جميع الصور والفيديو هات المحذوفة.
  • يمكنكم استعادة جهات الاتصال المحذوفة من خلال هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يعمل التطبيق على مختلف أجهزة سامسونج.
  • حجم التطبيق صغير جدا.
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • لا يتطلب التطبيق عمل روت للهاتف.

تطبيق DiskDigger

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف استرجاع الفيديوهات المحذوفة من ذاكرة الهاتف

وهو من التطبيقات المشهورة كثيرا، والذي يعتمد عليه العديد من الأشخاص، لاتسرجاع الملفات المحذوفة من سامسونغ، هذا ما جعل أكثر 100 مليون مستخدم، يقومون بتحميل، هذا التطبيق على هواتفهم، وهذا العدد الضخم التحميلات، دليل على جودة هذا التطبيق، والمميزات التي يتوفر عليها.

يمكنكم من خلال تطبيق DiskDigger، استعادة كل من الصور، والفيديوهات، وحتى مقاطع الصوتية، من مختلف اصدارات هواتف سامسونج، وحتى من الذاكرة الخارجية SD أيضا، فإذا قمتك بحذفها عن طريق الخطا، وقمتم بفرمتة الهاتف، دون عمل نسخ احتياطية، للبيانات الموجودة على الهاتف، يمكنكم الاستعانة الٱن، بهذا التطبيق، لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة، بما فيها مقاطع الفيديو.

يمكنكم الٱن تحميل تطبيق DiskDigger، من خلال الضغط على الرابط الموجود في الأسفل، ثم ويمكنكم عندها استرجاع الملفات المحذوفة، مع التحكم في الصيغة الخاصة بها. هي بنا لنتعرف أكثر على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات تطبيق DiskDigger

  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم استرجاع كل من الصور والفيديوهات إلى هاتف سامسونج من خلال هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • حجم التطبيق لا يتجاوز 4 ميغا بايت.

تطبيق Undeleter

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2020 استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف 2020

هذا التطبيق هو الٱخر، من التطبيقات، التي تم إنشائها، لاسترجاع مختلف البيانات المفقودة، من الهاتف، ومن هواتف السامسونج، مثل الصور الفيديوهات، بل يمكنكم أيضا من خلاله، استرجاع الملفات المحذوفة، من البطاقة الخارجية SD للهاتف، بكل سهولة، من خلال واجهته البسيطة، التي لا تتطلب خبرة لإستخدامها.

كل هذه الخصائص، التي يتوفر عليها تطبيق Undeleter، جعلت كل من 10 مليون مستخدم، يقومون بتحميل هذا التطبيق، على هواتفهم. والجميل في الامر، ان هذا التطبيق، يعمل على استرجاع، العديد من الأشياء الاخرى المفقودة، مثل الملفات الصوتية، الخاصة بتطبيق واتساب مثلا، وجهات الاتصال الضائعة، وسجل المكالمات.

دعونا نتعرف اكثر على هذا التطبيق، من خلال الإطلاع على ابرز مميزات، هذا التطبيق، تابعو معنا القراءة:

مميزات تطبيق Undeleter

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بطل سهولة وبدون خبرة.
  • يمكنكم استرجاع الصور والفيديوهات من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم استرجاع جهات الإتصال وسجل المكالمات من خلال هذا التطبيق.
  • يمكنكم استرجاع رسائل الواتساب عن طريق استخدام هذا التطبيق.
  • التطبيق يعمل على مختلف هواتف سامسونج.

تطبيق Dumpster Restaurar

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بعد الفورمات استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بعد الفورمات

إذا كنت تبحثون، عن تطبيق بسيطة وسهل، يمكنكم استخدامه، لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة، بما فيها الصور والفيديوهات، من هواتف الاندرويد والسامسونج، فيمكنكم التحميل تطبيق Dumpster Restaurar، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

حصل تطبيق Dumpster Restaurar، على أكثر من 10 مليون، عملية تنزيل، وذلك لما يقدمه من خصائص ومميزات، من بينها ان سهل الاستخدام، ولا يحتاج مساحة كبيرة من الهاتف.

فكرة التطبيق بسيطة جدا، وهي توفر سلة المهملات على الهاتف، وفور حذف اي شيء عن طريق الخطأ، ستذهب لهذه السلة، التي يمكنكم الدخول إليها واسترجاع، جميع الأشياء منها، إلى الهاتف. وفي الفقرة التالية، من هذه المقال، سنتعرف على أبرز مميزات، هذا التطبيق تابعو معنا القراءة.

مميزات تطبيق Dumpster Restaurar

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم استرجاع الصور والفيديوهات من هذا الهاتف.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق بكل سهولة.
  • يعمل التطبيق على مختلف هواتف سامسونج.

تطبيق Delete Video Recovery

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بدون برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بدون برامج

تم اصدار تطبيق عام 2020، لاسترجاع برنامج استرجاع الفيديوهات القديمة والملفات المحذوفة عن طريق الخطأ من الهاتف، من بينها الصور والفيديوهات. ورغم أن هذا التطبيق حديث، إلا انه أصبح احد اكثر التطبيقات استخدامها، من طرف كل من ضاع منه، احد البيانات من الهاتف، ليحصل بذلك، على اكثر من 10 مليون، عملية تنزيل، على متجر Google Play.

وهذا دليل على مصداقية هذا التطبيق، في استرجاع الملفات المحذوفة، من هواتف الاندوريد، وهواتف السامسونج. ويمكنكم أيضا، من خلال هذا التطبيق، استرجاع، حتى التسجيلات الصوتية، التي توجد على الهاتف، او على تطبيق واتساب

واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام، ولا تتطلب أي خبرة لاستخدامها، كما انه صغير الحجم، حيث يصل حجمه إلى 3 ميجا بايت فقط. دعونا الٱن، نتعرف اكثر على تطبيق Delete Video Recovery، من خلال الإطلاع، على ابرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح.

مميزات تطبيق Delete Video Recovery

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم استخدام هذا التطبيق لإسترجاع الملفات المحذوفة.
  • حجم التطبيق صغير ولا يتعدى 8 ميجا بايت.
  • يعمل التطبيق على إصدار الاندرويد 5.1 وما فوق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

تطبيق Restore Image

برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

إذا تم حذف صوركم، عن طريق الخطأ، من هواتف السامسونج، وهواتف الاندرويد بشكل عام، يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق لاسترجاعها كلها، حيث يعمل تطبيق Restore Image، على استعادة كل الصور، التي تم حذفها لأي سبب كان، بكل سهولة، وفي وقت اقل.

هذا ما جعل اكثر من 10 مليون مستخدم، يقومون بتحميل هذا التطبيق، من متجر Google Play. يمكنكم استرجاع صور المحذوفة، بمختلف الصيغ، من خلال هذا التطبيق، دعونا نتعرف على هذا التطبيق أكثر من خلال الإطلاع على ابرز مميزاته، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

مميزات تطبيق Restore Image

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم استرجاع جميع الصور المحذوفة عبر هذا التطبيق.
  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستخدام.

برامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف APK استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف APK

وبعد ان تعرفنا على أبرز التطبيقات، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة، من هواتف الأندرويد، وبضبط هواتف السامسونج. جاء الدور الٱن، لنتحدث عن برامج الكمبيوتر، التي تقدم نفس الخدمة، والتي يمكنكم من خلالها، استرجاع الفيديوهات المحذوفة، من هواتف سامسونج، تابعو معنا الشرح، لتتعرفو عليها:

برنامج Dr.fone

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للاندرويد تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة للاندرويد

يعتبر برنامج Dr.fone، أحد أفضل البرامج، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لاسترجاع مختلف أنواع الملفات المحذوفة، على سامسونغ، وعلى كل هواتف الأندرويد، لمختلف الإصدارات. حيث يعتبر برنامج Dr.fone، أشهر برنامج لهذا الغرض، حيث تم تنزيله، اكثر من 10 مليون مرة، وهذا دليل على ان هذا البرنامح مذهل في الحقيقة ومحترف.

يمكنكم من خلال برنامج Dr.fone، استرجاع مختلف الملفات المحذوفة، كالصور والفيديوهات، والملفات الصوتية، وسجل المكالمات والرسائل، وحتى جهات الإتصال، بل يمكنكم أيضا، من خلال استرجاع، الملفات المحذوفة من ذاكرة الهاتف الخارجية SD.

واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام، ولا تتطلب خبرة كبيرة، كما لن يستنزف من مساحة وموارد الكمبيوتر، لان حجمه صغير جدا، ولا يتطلب مواصفات عالية لكي يشتغل، حيث انه يعمل، على مختلف أجهزة الكمبيوتر.

وللقيام باستخدام برنامج Dr.fone، يجب عليكم اتباع بعض الخطوات البسيطة، التي قمنا بشرحها لكم، بكل بساطة، من خلال مقالنا السابق، الذي يمكنكم زيارته، عن طريق الضغط على الرابط التالي👇

مميزات برنامج Dr.fone

برنامج Recuva

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد بعد الفورمات مجاني برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الميموري كارد بعد الفورمات مجاني

يعتبر برنامج Recuva، هو الٱخر، أفضل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف، الذي تم إنشائه خصيصا، لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة، من الهاتف، كالصور والفيديوهات، وجهات الاتصال، وسجل المكالمات، ورسائل الواتساب، وغيرها من الأشياء الأخرى.

يتوفر هذا البرنامج، على نسخة مجانية، كما يتوفر أيضا، على نسخة مدفوعة منه، لكن ورغم ذلك، يمكنكم الاعتماد على النسخة المجانية، لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة، من ذاكرة الجهاز الخارجية SD، على هواتف سامسونغ.

دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج، من خلال الإطلاع، على أبرز مميزاته، في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعو معنا القراءة.

مميزات برنامج Recuva

  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام.
  • يمكنكم استخدامه لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر.
  • يمكنكم استخدامه لاسترجاع الملفات المحذوفة من بطاقة الهاتف الخارجية SD.
  • يتوفر البرنامج على نسخة مجانية منه.

تنبيه: يمكنكم التعرف على طريقة استخدام برنامج Recuva من خلال الضغط على الرابط التالي👇

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

أمين منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *