فايسبوك

برنامج تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة DownAlbum

[ad_1]

من منا لم تراوده فكرة تحميل ألبومات من الفيس بوك والتي قد تحتوي على عدد كبير من الصور الخاص بنا أو الخاصة بأصدقائنا ومنها ألبومات مميزة على بعض صفحات الفيس بوك وهو الأمر الذي يجعلنا في حيرة من أمرنا في اختيار الطريقة الأنسب من أجل تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة.

فما هي أنسب طريقة للقيام بذلك؟

من خلال العديد من التجارب في هذا الأمر قررت اليوم مشاركتكم بأحد أفضل الطرق التي سوف تساعدك على تنزيل جميع صور الفيس بوك دفعة واحدة وهذا إجابة عن تساؤلات العديد من متابعي مدونتنا “معلومة”، من خلال تقديم أفضل برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر عبر مقال برنامج تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة DownAlbum.

تحدثنا سابقا حول تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون برامج أو إضافات الذي عملنا من خلاله على تقديم جميع طرق تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك، وكذا مقال إزالة نفسك من جميع جروبات الفيسبوك بضغطة زر واحدة الذي سوف يساعدك على حذف نفسك من جميع جروبات الفيس بوك بضغطة زر واحدة.

تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة

في العديد من الأحيان يحتاج المستخدم إلى طريقة تحميل جميع الصور من الفيس بوك وهو الأمر الذي لا بد وأنك فكرت به على الأقل، فعند التفكير في هذا الأمر لا بد من أنك تود التعرف على أفضل طريقة تنزيل ألبومات الصور من الفيس بوك بشكل كامل وبضغطة زر واحدة.

لذلك اليوم سوف نوفر لكم في هذا المقال تحميل برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر مجانا من خلال برنامج DownAlbum الذي يعد أفضل برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر والذي سوف يعمل على حل إشكالية كيفية تحميل البوم الصور الفيسبوك بنقرة واحدة.

ولكي تتمكن من استخدام إضافة DownAlbum سوف يتوجب عليك استخدام متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس لأن هذا البرنامج يعمل على هذان المتصفحان فقط، لذا سوف نعمل في السطور القادمة على شرح برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر خطوة بخطوة وكل ما عليك هو اتباع الشرح.

برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة تحميل برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر وحتى تتعرف على كيفية القيام بالامر قم باتباع الخطوات التالية:

1- إضغط هنا لتحميل DownAlbum.

2- بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى متجر الإضافات على متصفحك كروم ثم قم بالضغط على خيار DISPONIBLE SUR CHROME كما هو موضح على الصورة.

3- بعدها إضغط على خيار ADD TO CHROME وسوف يتم تثبيت الإضافك على متصفح كروم مباشرة.

بعد أن عملنا على تثبيت الإضافة على متصفح كروم سوف ننتقل لشرح كيفية استخدامها خطوة بخطوة.

كيفية تحميل البوم الصور الفيسبوك بنقرة واحدة

بعد تحميل DownAlbum على متصفحك كروم سوف نعمل الأن على شرحه خطوة بخطوة حتى تتمكن من معرفة طريقة حفظ الصور من الفيس بوك للكمبيوتر عبر هذا البرنامج المميز.

1- قم بفتح حسابك فيسبوك على كروم ثم قم بالدخول إلى الملف الشخصي الخاص بأي شخص تريد تحميل صوره أو حتى صفحة فيسبوك، بعد ذلك قم الالبوم الذي تريد تنزيله كما هو ظاهر على الصورة.

2- بعد الدخول إلى الألبوم قم بالضغط على أيقونة DownAlbumالتي توجد بالأعلى على اليمين وسوف تظهر لك قائمة قم بالضغط على خيار Normal.

3- بعدها سوف يعمل DownAlbum على تحميل جميع الصور من الفيس بوك دفعة واحدة وبشكل سريع.

4- بعد تحميل الصور سوف تظهر أمامك صفحة جديدة خاصة بالبرنامج والتي سوف تجد عليها كل الصور، حيث يمكنكالعمل على إضافة صور أخرى أو حذف بعض الصور منها وبعدها قم بالضغط على “CTRL+S” لأجل اختيار مكان حفظ الصور التي قمت بتحميلها دفعة واحدة من الفيس بوك.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل البوم الصور من الفيس بوك بضغطة زر واحدة على متصفح كروم من خلال أفضل برنامج تحميل الصور من الفيس بوك للكمبيوتر دون الحاجة إلى استخدام موقع تحميل الصور من الفيس بوك.

كيفية تحميل البوم الصور الفيسبوك بنقرة واحدة من فايرفوكس

تعرفنا في الفقرات السابقة على طريقة تنزيل الصور على الفيس بوك على متصفح كروم من خلال إضافة DownAlbum، والأن سوف نتعرف على كيفية تحميل البوم الصور الفيسبوك بنقرة واحدة من فايرفوكسمن خلال نفس الإضافة وهذا بسبب تساؤلات بعض متتبعينا الذين يحتاجون تطبيق هذه الطريقة على متصفح فاير فوكس.

لذلك قررنا العمل على شرح كيفية تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة على فاير فركس، لذا كل ما عليك القيام به هو اتباع السطور القادمة للتعرف على كيفية القيام بذلك.

1- إضغط هنا لتحميل DownAlbum على فايرفوكس.

2- سوف يتم توجيهك إلى صفحة تحميل إضافة DownAlbum وكل ما عليك هو إضافتها على فاير فوكس كما شرحنا في الطريقة السابقة.

3- بعد تثبيت الإضافة على متصفح فاير فوكس قم بالدخول إلى حسابك فيسبوك ثم قم بالتوجه إلى الألبوم الذي تريد تحميله وبعد ذلك قم بالضغط على أيقونة إضافك DownAlbum على الشريط بالأعلى ثم تفعيلها كما يظهر على الصورة.

4- بعد ذلك إنتظر قليلا حتى يتم تفعيل الإضافة وتوفير ملف الصور الذي يتوجب تحميله والأن إضغط على خيار Save وسوف تبدأ عنلبة تحميل مجموعة نن الصور دفعة واحدة من الفيس بشكل سريع وبجودة عاليك جدا.

ملحوضة: يمكنك استخدام إضافة DownAlbum على مختلف الموقع وبنفس الطريقة.

5- وهكذا سوف تكون قادرا على تحميل الصور من الفيس بوك دفعة واحدة على أي صفحة أو حساب شخصي.

معلومات عن برنامج DownAlbum

اسم البرنامج: DownAlbum
أنظمة التشغيل: كل نسخ الويندوز.
سعر البرنامج: مجاني تماما.
شروط العمل: على متصفح كروم وفايرفوكس.

تحميل برنامج تنزيل ألبومات الفيس بوك Facebook Albums Downloader

برنامج Facebook Albums Downloader هو أفضل برنامج تنزيل ألبومات الفيس بوك والذي يعد من بين أفضل البرامج البسيطة وسهلة الإستخدام والذي تم تصميمه من أجل تحميل البوم الصور من الفيس بوك دفعة واحدة.

يمتلك برنامج Facebook Albums Downloader واجهة بسيطة للغاية والتي سوف تجدها مقسمة لثلاث تبويبات يتواجدون على الأعلى.

  • التبويب الأول: هو تبويب خاص بالأصدقاء والذي يمكنك من خلاله التوجه إلى الملفات الشخصية لأصدقائك وتحديدها بالتبويب.
  • التبويب الثاني: سوف يتم عرض كل ألبومات الصديق الذي قمت بتحديده في التبويب الأول وكل ما عليك هو اختيار الألبوم الذي تريد تحميله.
  • التبويب الثالث: من خلال هذا التبويب سوف تتمكن من بدأ عملية تحميل الألبوم الذي قمت بتحديده.

برنامج تحميل البوم الصور من الفيس بوك للاندرويد

يحتاج العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد إلى أفضل برنامج تحميل البوم الصور من الفيس بوك للاندرويد وهو الأمر الذي سوف نعمل على تقديمه في هذه الفقرة إجابة على طلب متابعي مدونتنا الكرام، فما هو هذا البرنامج؟

برنامج Download Videos and Photos: facebook & Instagram هو أحد أفضل برامج تحميل الصور من الفيس بوك والبوم الصور من الفيس بوك بل وأكثر من ذلك تحميل الفيديوهات كذلك، مع القدرة على التحميل من الانستجرام كذلك.

كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق على جهازك ثم تسجيل الدخول إلى حسابك فيسبوك وبعدها قم باختيار الألبومات التي تريدها وسوف يعمل البرنامج على تحميلها بشكل سريع مع جودة عالية.

إضغط هنا لنحميل تطبيق Download Videos and Photos: facebook & Instagram.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى