بكم توثيق حساب سناب شات

بكم توثيق حساب سناب شات


بكم توثيق حساب سناب شات

هل ترغب بتوثيق حسابك على سناب شات وتريد أن تتعرف على ثمن توثيق الحساب وجميع التفاصيل للقيام بذلك؟

إذن هذه المقال مهمة لك كثيرا، حيث سنقدم لكم فيها، جميع الشروط التي يجب أن تتوفر عليها، لتوثيق حساب سناب الشات، وكيفية القيام بذلك، وما الثمن الذي يجب أن تدفعوه، للحصول على نجمة صفراء، على حساباتكم ورسالة طلب توثيق حساب سناب شات.

فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معي القراءة، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع [ كيفية زيادة عدد المتابعين سناب شات Snapchat ].

شروط توثيق حساب سناب شات

توثيق السناب بخطوتين

شروط توثيق السناب بالنجمه

هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر عليها، بحسابك على سناب شات، حتى تتمكن توثيق حسابك، هيا بنا لنتعرف عليها أولا. وبعدها إن كنت تتوفر على جميع الشروط التي سنذكرها لك، يمكنك الانتقال للخطوة التالية، ومعرفة ثمن توثيق الحساب على سناب شات، وهل هناك طريقة مجانية، يمكن الاعتماد عليها، لتوثيق حساب سناب شات، بدون دفع أي تكاليف.

هيا بنا لنتعرف على هذه الشروط:

  • أول شرط: يجب أن تتوفر عليه لتوثيق حساب سناب شات يجب عليك تأكيد هويتك من خلال كتابة:

إسمك و الإسم العائلي الخاص بك كما في بطاقة الهوية.
كتابة رقم الهاتف الخاص بك.
كتابة عنوان البريدك الإلكتروني.

وعند كتابة هذه المعلومات يجب إرفاقها بالمزيد من المعلومات حولك والتي سيطلبها منك موقع سناب شات حتى يتأكد حقا أنك صاحب الحساب الأصلي.

  • الشرط الثاني: لتوثيق الحساب على سناب شات هو التوفر على أزيد من 20.000 ألف متابع على حسابك على سناب شات ( أنصحك بزيارة مقالنا السابق للتعرف على كيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين على سناب شات ) وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: [ إضغط هنا ].

الشرط الثالث: لتوثيق الحساب على سناب شات هو يجب أن يصل معدل مشاهدة قصصك على سناب شات إلى 50.000 ألف مشاهدة للقصة الواحدة.

قد يكون هذا الشرط صعب للبعض لكن يمكنكم تحقيقه عن طريق اتباع مجموعة من النصائح التي قدمناها لكم في مقالنا السابق هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف عليها:

[ اضغط هنا لزيادة عدد مشاهدات قصصك على سناب شات ]

  • الشرط الرابع: لتوثيق الحساب على سناب شات هو يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره مناسبا وغير مخالف لقوانين سناب شات. بمعنى أن لا يكون محتوى عنصري أو يتوفر على كلمات مخلة بالحياء أو يتوفر على أي شيء قد يضر أحدهم كيفما كان.
  • الشرط الأخير: وهو من بين الشروط التي ستساعد كثيرا في توثيق حسابك على سناب شات وهو يجب أن تتوفر على مقال تتحدث عنك في أحد المواقع ذات صمعة كبيرة أو عالمية وهذا الشرط سنتحدث عنه في الأسفل ضمن فقرة بكم توثيق حساب سناب شات لهذا تابعو معنا القراءة إلى النهاية.

إذا كنت حقا، تتوفر على هذه الشروط، التي تحدثنا عنها في الأعلى، فعلم انك مؤهل، للحصول على توثيق حساب سناب شات، بكل سهولة، هيا تابعو معنا الشرح بالأسفل، لتتعرفو على كيفية القيام بذلك.

بكم توثيق حساب سناب شات

بكم توثيق حساب انستقرام

إذا كنت تتسائل، حول ثمن نجمة توثيق السناب بفلوس، فإن مبلغ توثيق حساب سناب تختلف من حساب لآخر، وذلك بسبب:

أن عدد المتابعين مختلف، حيث هناك من لا يتوفر على متوسط عدد المتابعين، الذي تحدثنا عنه في الشروط، والذي يجب أن يكون أزيد من 20.000 ألف متابع، فإذا كنت ترغب بتوثيق حسابك على سناب شات، وأنت لا تتوفر على هذا العدد، يجب عليك دفع ثمن الإعلانات، لزيادة متابعينك.

وأيضا إذا كنت لا تتوفر، على متوسط المشاهدات لقصص سناب شات، والذي هو 50.000 ألف مشاهدة للقصة الواحدة، يجب عليك دفع ثمن الإعلانات لجذب أكبر عدد من المشاهدات لقصصك على سناب شات.

ويجب عليك البحث، عن موقع مشهور، ذو صمعة مقبولة، وطلب كتابة مقال عنك، في أحد المساحات على الموقع، حتى يتم قبول طلبك، لتوثيق حسابك على سناب شات، لكن يجب أن تعلم، أن هذه المواقع، لا تكتب على أي شخص، لهذا سيسهل عليك هذا الأمر، إذا كنت شخصية معروفة، ومشهورة. وإن لم تكن كذلك يجب دفع الكثير من المال، لكي توافق أحد المواقع بالكتابة عنك.

من خلال هذه الأمور، يتم تحديد بكم توثيق حساب سناب شات الخاص بك، وهكذا يمكنك معرفة ثمن الحقيقي لتوثيق الحساب.

تنبيه: هناك مجموعة من المواقع التي تقدم خدمة توثيق حسابات سناب شات بثمن معين بعضها حقيقي وفعلا يقدم هذه الخدمة بناء على رفع من عدد مشاهدات قصصك ورفع عدد متابعينك والبحث عن موقع جيد لكتابة مقال عنك لتحصل على مصداقية أكبر. لكن الأمر الذي لا يعلمه الكثر هو أن توثيق حساب سناب شات مجاني ولا يطلب دفع أي تكاليف.

كيف ذلك؟

إذا كنت تتوفر حقا، على شروط التي تحدثنا عنها، والتي هي عدد متابعين فوق عشرين ألف، وعدد مشاهدات قصصك، تصل إلى خمسين ألف مشاهدة للقصة الواحدة، ومحتواك جيد، فلا تحتاج لدفع أي مال، لتوثيق حساب سناب شات، فكل ما عليك فعله، هو اتباع بعض الخطوات، التي سنشرحها لك في الأسفل.

وغريب في الأمر، أن هناك مجموعة من الأشخاص، الذين يتوفر على كل الشروط، لكنهم دفعو مبالغ مالية مهمة، لمجموعة من المواقع، لتوثيق حساباتهم، على سناب شات. لهذا حاول أن تتجنب أن يتم النصب عليك، وقم بتوثيق حسابك على سناب شات بنفسك، وبشكل مجاني، هيا تابع معنا كيفية القيام بذلك:

طريقة توثيق حساب سناب شات مجانا

توثيق حساب سناب شات بالايميل

يجب عليك أن تعلم، أن سناب شات، لا يتوفر على خيار، خاص بطلب توثيق حساب سناب شات، مثل باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى، مثل موقع انستقرام Instagram، الذي يتوفر على خيار في الاعدادات، خاص بطلب توثيق حساب انستقرام.

ورغم أن سناب شات لا يتوفر على هذا الخيار، في الاعدادات الخاصة به، إلا أن هناك حيلة، يقوم بها، جميع الفنانين والمشاهير، لطلب توثيق حساباتهم على سناب شات.

وهذه الطريقة ببساطة، عن طريق مراسلة فريق الدعم، الخاص بموقع سناب شات، من خلال الضغط على خيار، الإبلاغ عن مشكلة، أو للإستفسار، وهناك ستطرح مشكلتك، والتي هي رغبتك في توثيق حسابك على سناب شات، بسبب تعرضك لمجموعة من المشاكل والمضايقات، من الحسابات المزيفة، التي تم إنشائها بنفس إسمك، والتي يعمل أصحابها على تشويه صمعتك، والإطاحة بقيمتك، أمام المتابعين والجمهور الذي يحبك.

ومن خلال إرسال هذا المشكل، لدعم سناب شات، ستم مراجهة طلبك لتوثيق حسابك، لكن لكي ينجح هذا الأمر كما قلنا، يجب أن تتوفر على عدد كبير من المتابعين، وعلى مشاهدات كثيرة، لقصصك على سناب شات، حتى يتأكد الموقع، من أنك فعلا تتعرض، للعديد من المضايقات، ويتم قبول طلبك، وتوثيق حسابك مجانا، وبدون دفع أي سلف.

تنبيه

ولكي نسهل عليكم القيام بجميع هذه الخطوات شرحنا لكم كيفية القيام بطلب توثيق حساب سناب شات بالتفصيل والصور خطوة بخطوة في مقالنا السابق أنصحكم بزيارتها حتى تتعرفو على كيفية القيام بطلب توثيق حساب سناب شات وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لتوثيق حساب سناب شات ( شرح بالصور ) ]

لماذا يجب عليك توثيق حسابك على سناب شات؟

فوائد توثيق الحساب

قد تطرح هذا السؤال، على نفسك، وتقول ما هو السبب الذي سيجعلني، أقوم بتوثيق حسابي على سناب شات؟

يجب أن تقوم بتوثيق حسابك على سناب شات، في حالة كنت أحد المشاهير، أو شخصيات المعروفة، التي تتوفر على عدد كبير من المتابعين، وذلك لمجموعة من الأسباب:

  • لتسهيل البحث عنك على سناب شات حيث إذا كان حسابك موثق فسيتم عرضه كأول نتيحة عندما يقوم أحد المتابعين بالبحث عنك.
  • تجنب تشويه سمعتك فهناك العديد من الحسابات المزفية بنفس إسمك تتحدث مع متابعيك كأنك أنت من تتحدث معهم وهذا الأمر مزعج حقا وقد حدث مع العديد من المشاهير والفنانين الذين وصلتهم رسائل بأنهم قامو بالنصب على المتابعين رغم انهم لم يتحدثو معهم أبدا بل هناك حسابات مزيفة هي التي تتكلم بإسمك لهذا إذا كان حسابك موثقا على سناب شات سيتعرف الجميع على حسابك الاصلي بين العديد من الحسابات المزيفة التي تحمل نفس إسمك وصورك.
  • عند توثيق الحسابك على سناب شات ستحصل على العديد من العروض من مجموعة من الشركات والمؤسسات وغيرهم وذلك حسب مجالك وما تقدمه في سناب شات. عكس عدم توثيق الحساب لن تأتيك أي عروض عمل إعلان مثلا رغم توفرك على عدد كبير من المتابعيين وذلك لأنك حسابك غير رسمي وغير موثق ولا يمكن لأي شركة التعامل مع حساب لا يعود لصاحبه الأصلي.

كانت هذه بعض فوائد، توثيق حساب سناب شات، والتي أظن أن الجميع يحتاج لها، بالخصوص المشاهير، أما إذا كان حسابك عادي، ولا تتوفر على عدد كبير من المتابعين، فلا تحتاج لتوثيق الحساب، على سناب شات.

تنبيه: إذا كنت تتوفر على شركة وترغب بعمل توثيق حساب الرسمي الخاص بالشركة على سناب شات يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات للقيام بذلك والتي تتختلف قليلا عن خطوات توثيق حساب سناب شات الشخصي.

وللتعرف على كيفية القيام بذلك قم بزيارة مقالنا السابق التي شرحنا فيها جميع الخطوات للقيام بذلك هيا اضغط على الرابط التالي وتعرف على جميع الخطوات، لتوثيق حساب سناب شات خاص بشركة:

[ اضغط هنا لتوثيق حساب سناب شات خاص بشركتك ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، بكم توثيق حساب سناب شات، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

أمين منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *