سناب شات

علامة نسخ نجمة توثيق السناب

[ad_1]

علامة نسخ نجمة توثيق السناب

من الأمور التي يرغب بها الجميع، هي توثيق الحساب على سناب شات، والحصول على نجمة ذهبية مثل المشاهير، لكن لتوثيق الحساب على سناب شات، يجب أن تتوفر على مجموعة من الشروط، ولقد شاهدنا ذلك في مقالنا السابق [ شروط توثيق الحساب على سناب شات ].

وأحد أكثر الشروط المهمة، هي الحصول على العديد من المتابعين، والمشاهدات على قصص سناب، هذا الأمر جعل من توثيق السناب، أمر صعبا جدا، ولايمكن الوصول له، في أقرب وقت.

لهذا أحببت في هذه الفقرة، أن أقدم لكم طريقة بسيطة، تجعلكم تحصلون، على النجمة الذهبية، بحساباتكم على سناب شات، بكل سهولة، وبدون أي شروط، فإذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع، فتابعو معنا القراءة إلى النهاية.

تنبيه

في مقال سابق تطرقنا لجميع الخطوات لطلب توثيق حساب سناب من إدارة سناب شات وتطرقنا للشروط التي يجب أن تتوفر عليها حتى يقبل منك هذا الطلب وتحدثنا أيضا على الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على العديد من المتابعين بسرعة لهذا إذا كنت مهتما بالتعرف على جميع هذه المعلومات يمكنك زيارة هذه المقال، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضفط هنا لطلب توثيق سناب الشات ( شرح بالصور ) ]

كيفية توثيق الحساب على سناب شات

نسخ علامة التوثيق

كيفية توثيق الحساب على سناب شات

كما قلنا سابقا، أنه لتوثيق الحساب، على سناب شات، وعلى العديد من مواقع التواصل الإجتماعي، يجب أن تحقق مجموعة من الشروط أولا، حتى يتم مراجعة طلبك، ويقبل منك توثيق الحساب، على سناب شات، هذا ما جعل فكرة توثيق سناب شات، صعبة قليلا، وتتطلب وقت طويلا.

لهذا جئت لكم اليوم، بفكرة عبقرية، لم تخطر على بالكم، حيث من خلالها، يمكنكم توثيق حساباتكم على سناب شات، بدون الحاجة، للتوفر على الشروط، التي يطلبها سناب منكم، حتى يقبل توثيق حساباتكم.

فحتى ولو كان لديكم عدد قليل من المتابعين، ومشاهدات قليلة، فيمكنكم توثيق حساباتكم على سناب شات، في الحال. وذلك من خلال البحث، عن رمز النجمة الخماسية للنسخ، ووضعها بجانب أسمائكم، على سناب شات، وهكذا وبكل بساطة، سيظهرحسابكم، كأنه موثق، وعليه رمز نجمة للنسخ.

قد تبدو لكم هذه ليست طريقة، لتوثيق الحسابات على سناب سات، لكن صدقوني، كل من سيدخل إلى صفحتكم الشخصية، سيتفاجأ من النجمة الذهبية، الموجوة بجانب أسمائكم، بل هناك من قد يسألكم، كيف قمتم بتوثيق الحساب، على سناب الشات.

رمز توثيق السناب للنسخ

بكم توثيق السناب

رمز توثيق السناب للنسخ

وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم جدول، يحتوي على رمز النجمة الذهبية، الخاصة بتوثيق الحساب، على سناب شات، يمكنكم اختيار النجمة، التي تناسبكم، ووضعها بجانب أسمائكم، على سناب شات، ليظهر كأنه موثق حقا.

ولكي لا نطيل عليكم، أكثر من هذا، دعونا نتعرف، على رموز النجوم الذهبية، الخاصة بتوثيق السناب، وبعدها نقدم لكم خطوات استخدامها، لتوثيق الحساب، على سناب شات.

رمز النجمة الذهبية
رمز توثيق السناب 1
رمز توثيق السناب 2
رمز توثيق السناب 3

خطوات توثق سناب باستخدام رمز توثيق السناب

نجمة توثيق السناب بفلوس

خطوات توثق سناب باستخدام رمز توثيق السناب

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع الخطوات، التي من خلالها، يمكنكم توثيق حسابات سناب شات، عن طريق نسخ علامة النجمة، التي قدمناها لكم، في الجدول بالأعلى، هيا بنا لنتعرف على كيفية القيام بذلك.

  1. اولا يجب عليك الدخول لحسابك على سناب الشات.
  2. ثم قم بالدخول لملفك الشخصي.
  3. ثم اضغط على الإعدادات.
  4. واضغط على تعديل الإسم.
  5. كلما يجب عليك فعله الٱن هو نسخ النجمة الذهبية من الجدول الموجود في الأعلى ووضعها بجانب الإسم.
  6. ثم قم بالضغط على حفظ.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من توثيق حسابك على سناب شات، بكل بساطة، من خلال اتباع الخطوات السابقة، وصدقني من خلال هذه الحيلة، سيتعجب الجميع، كيف قمت بتوثيق الحساب، على سناب شات، حيث لن يظهر أي فرق بين حسابك، وبين حسابات المشاهير الموثقة، وستظهر النجمة الذهبية، كأنك فعلا، قمت بتوثيق الحسابك.

يمكنك مشاركة هذه الطريقة، مع جميع الأصدقائك، حتى يتمكنوا هم أيضا، من توثيق حساباتهم الشخصية، بهذه الحيلة.

لماذا يرغب الجميع بتوثيق سناب؟

نسخ علامة توثيق تويتر

لماذا يرغب الجميع بتوثيق سناب؟

قد تطرح هذا السؤال على نفسك، وتقول لماذا حقا يرغب الجميع، بتوثيق سناب شات، ما فائدة من ذلك؟

كما تعلمون، أن معظم المشاهير، على سناب شات، قامو بتوثيق حساباتهم، هذا الأمر أثر على الجميع، وأصبحت تلك النجمة الذهبية، مثيرة جدا، لدرجة إذا كان حسابك موثق، سيرغب الجميع بالتعرف عليك، هذا السبب الأول، الذي يجعل الجميع، يرغب بتوثيق سناب شات.

لكن في الحقيقة، عند توثيق سناب شات، ستحصلون على مجموعة من المميزات المذهلة، حيث سيتم تمييز حساباتكم، عن باقي الحسابات المزيفة الأخرى، وستجعل جميع المتابعين، يتأكدون من أنها الحسابات الأصلية.

كما يعمل تطبيق سناب شات، على عرض الحسابات الموثقة، في المرتبة الولى، على نتائح البحث، هذا ما سيسهل كثيرا، وصول المتابعين لحساباتكم، على سناب شات. حيث فور كتابة الحروف الأولى من أسمائكم، ستظهر حساباتكم، في نتائج البحث، عكس عدم توثيق الحساب، حيث يجعل حساباتكم مجهولة، ويصعب الوصول إليها.

والشيء الجميل، في توثيق حسابات سناب، هو أن حساباتكم ستصبح رسمية، وغير مزيفة، هكذا ستجعل كل من يرغب بالتعامل معكم، بأن لا يترددو بالتواصل معكم، لعمل إعلان، أو لعرض عمل، وغيرها من العروض، التي تقدم للحسابات الموثقة فقط.

لهذا يرغب الجميع، في توثيق حساباتهم، على سناب شات، ونحن في هذه المقال، قدمنا لكم حيلة جيدة، لتجعلوا من حساباتكم، تظهر كأنها موثقة، هكذا سيرغب الجميع بالتعرف، على من أنتم.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، رمز نجمة في الكيبورد، التي يمكنكم من خلالها توثيق حساباتكم على سناب شات، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى