سناب شات

متى تزيد النقاط في سناب شات

[ad_1]

متى تزيد النقاط في سناب شات

مرحبا بمستخدمي سناب شات، الملايين من الأشخاص تبحث عن طرق زيادة النقاط على الحساب، والأكيد أنك واحد منهم، حتى وإن لم تكن فأي مستخدم لسناب شات يرغب في أن يكون حسابه الخاص بمستوى عالي من النقاط لأن هذا يعطي جمالية وهيبة واحترافية اكثر للحساب.

إذا كنت مهتم بموضوع زيادة النقاط على السناب شات، فتابع معنا كيفية زيادة النقاط على حسابك الخاص، يمكنك ان تحصل على عدد من النقاط بأكثر من طريقة وببساطة، تابع الشرح المفصل بخصوص زيادة نقاط السناب شات وغيرها من الأمور المهمة تابع.

السناب شات

سناب شات هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي يتم من خلاله تسجيل البث وايضا القيام بمشاركة الرسائل المصورة، بواسطة تطبيق سناب شات يمكن للمستعمليه ان يلتقطو الصورويصورو الفيديوهات وان يضيفو لها نصوص خطية وايضا بعض الرسومات ويتم بعدها ارسال الصور الى المتاقين، ومن المعلومات العامة عن الصور ومقاطع الفيديو التي ترسل في السناب شات ترسل على شكل لقطات يقوم اصحابها من المستعملين للتطبيق بتحديد مدة زمنية لها للعرض ويتم حذفها تلقائيا بعد انتهاء المدة المحددة وتحذف من جهاز الاشخاص المستلمين لها وايضا من الخوادم الخاصة بالتطبيق.

ابتداءا من شهر مارس سنة 2020 اصبح يملك سناب الشات ازيد من 223 مليون مستعمل يومي وفي المتوسط يتم القيام بارسال مايزيد عن مليار سنابس بشكل يومي، ومن المعلوم ان السناب شات  يملك شعبية واسعة بين الجيل الشاب في الفترة الحالية وخصوصا الشباب الذين تقل اعمارهم عن عمر 16 عاما.

مستخدم سناب شات فللتتابع كذلك: كيف احذف صوري من السناب؟

ما هي نقاط سناب شات ؟

رجوعا الى جل الجوانب المتنوعة التي تستعملها السناب شات،فانه يتم احتساب درجة مستخدم السناب على اساس المعادلة الاجتماعية، لذلك فالطريقة والمدة التي تقوم باستعمالها سنا شات من اجل تحديد نقاط المستخدمين،يتم اعماد هذه الدرجات على عوامل متنوعة مثل:

  • -عدد السنابات التي تم ارسالها من قبل المستخدم.
  • -عدد السنابات التي تم استلامها من قبل المستخدم.
  • -عدد الستوريات التي تم نشرها من المستخدم.

وهذا يدل على انه كلما قام المستخدم باستقبال اللقطاتوالنشرات كما قامت درجاته بالارتفاع لكن لا يمكن معرفة عدد المرات التي تتم فيها احادة حساب هذه المعادلة الاجتماعية، ولكن يمكن الافتراض على ان الامر قد يكون يتم شكل اسبوعي.

وواقيا تقوم هذه المعادلة باظهار الى اي حد يكون المستخدم نشطا في تطبيق حساب السناب شات، في حالة ما اذا رغبنا في القيام بمقارنة هذه الميزة اي ميزة نقاط السناب شات  مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى يمكن ان نقول انها لها شبه كبير لعدد المتابعين او الاصدقاء مثل تطبيق الانستغرام او الفيس بوك..

كيفية العثور على نقاط سناب شات الخاصة بك

لكي تتمكن من رأيت النقاط التي تملكها على تطبيق سناب شات،كل ما عليك القيام به هو القيام بتشغيل تطبيق السناب شات  على هلى هاتفك الخاص تم قم بالتمرير سريعا وقم بالانتقال الى علامة تبويب الخاصة بالكاميرا، بعدها قم بالسحب في اتجاه الاسفل من الشاشة لاجل ان تسحب علامة التبويب الخاصة بالسناب كود، مباشرة في جانب اسم المستخدم الخاص بك على السناب شات، سيظهر لك رقم السناب الشات الذي يخصك،يمكنك الضغط عليها مرة واحدة من اجل رؤية الرسائل المرسلة والرسائل التي تلقيتها.

يمكن لك ان تقوم بمشاهدة نقاط اصدقائك على السناب شات ايضا، قم بالتمرير سريعا لاسمائهم في خانة الدردشة ثم قم بالضغط على الخطوط الثلاث التي لونها ازرق وهي تتواجد في الجانب العلوي الايمن من الشاشة الخاصة بالدردشة حينها سيتم  اظهار لكم درجة اصدقائك في الجانب من اسمائهم على السناب.

كيفية زيادة نقاطك سناب شات

لا توجد اي طريقة اختراق لتطبيق السناب او اي خدعة يمكن اعتمادها من اجل زيادة درجة النقط في تطبيق سناب شات، سنقوم الان باعطاء بعض الحلول من اجل زيادة النقط:

  • ستقوم بتلقي نقطو واحدة عندما تقوم بارسال اي مفاجئة.
  • ستقوم بتلقي نقطة واحدة عندما تتلى الخاطف.
  • ستتلقى النقط عندما تقوم بنشر اي ستوري.
  • في حالة لم تكن نشطا لفترة على السناب شات فان اللقطات الاولى التي ستضيفها عند رجوعك للسناب سترسل 6 نقط زيادة على درجاتك.

مستخدمي سناب شات تابعوا: شرح الفرق بين الحظر و إزالة صديق في سناب شات

طرق زيادة النقاط على سناب شات

كما توجد العديد من الطرق التي تتسم بالسهولة والبساطة تساهم في زيادة النقط على السناب وهي على الشكل التالي:

لأجل زيادة نقط السناب شات الخاص بك  كل ماعليك فعله هو ان تقوم بالتقاط الصور بصورة مستمرة ودائمة، اذ انه يمكن لك ان تقوم بالتقاط مقدار صورة في اليوم، ولكن عليك معرفة انه كلما زاد عدد الصور كلما زاد عدد النقط التي تحصل عليها، وفي الوقت الذي تقوم فيه بالتوقف لفترة عن استعمال التطبيق  ستقوم هذه النقط ايضا بالتوقف الى حين اعادتك لاستعماله فعند قيامك بالتقاط اول صورة بعد العودة تبدا النقاط في الاحتساب مجددا وفي التزايد.

يمكنك ايضا ان تقوم بزيادة عدد النقاط الخاصة بك في تطبيق السناب شات عن طريق فتح لقطات اصدقائك، وذالك من خلال ارسال القطات اذ يتم حينها زيادة نقطة الى رصيد نقطك عن كل صورة او مقطع فيديو تقوم بفتحه،كما يمكن لك ان تقوم بفتح اللقطات من خلال القيام بسحب شاشة الكاميرا الى الاتجاه الايمن وبعدها قم بالنقر على الزر الذي يحمل اللون الاحمر الو اللون البنفئسجي الذي يتواجد على الجانب الايسر قرب اسم المستخدم.

زيادة النقاط بواسطة التطبيق

ويمكنك زيادة على ذالك انتزيد من نقاطك على التطبيق عبر ارسال عدة صور او فيديوهات لعدة اشخاص في وقت واحد،اذ انك ستتمكن من الحصول على نقطة على كل مستخدم قمت بارسال له الصور او الفيديوهات، مثلا اذا ارسلت خمس صور لخمس اصدقاء تحصل على خمس نقاط، ويتم ارسال الصور عن طريق القيام بالتقاط الصورة وبعدها النقر على كلمة ارسال وبعدها اختيار الاصدقاء الذين تريد ان ترسل الصورة لهم، عوض ان ترسل الى واحد ارسل الى اكبر عدد ممكن من اجل ان تحصل على نقاط اكثر.

يجب عليك ان ترسل العديد من اللقطات من صور وفيديوهات متنوعة الى قصتك او كما يطلق عليها الستوري الخاص بك، لأن البرنامج يقوم بمنحك نقطة على كل صورة او فيديو تقوم بمشاركته في قصتك، لذالك عليك نشر الكثير في قصتك وهذه هي اسهل طريقة بالنسبة لك من اجل الحصول على اكبر عدد من النقاط.

إليكم كذلك: رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

كم تزيد نقاط السناب شات بالمكالمات؟

يتسائل الكثير من مستخدمي السناب شات عن المكالمات وزيادتها للنقط لكن الانر الذي لا يعرفه هؤلاء المستخدمين هو ان نظام النقط في السناب شات لا تدخل في نطاقه المكالمات، اذ ان التطبيق لا يقوم باحتساب المكالمات ولا يزيد عليها نقط لمستخدميه فالنقط تقتصر على ارسال واستقبال الينابات وكذالك المفاجئاة ونشر السنابات في السطوري تايم فقط اما المكالمات فليست واردة ضمنهم.

كيف احتساب النقاط بالسناب شات

بالنسبة اللأشخاص التي تتسائل عن طريقة احتساب نقاط السناب نود إعلام كافة المستخدمين أنه إلى الآن لا تتوفر أي طريقة رسمية يمكنكم من خلالها إحتساب نقاطكم على السناب الشات إلى حيت إصدار الطريقة يمكنكم فقط معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها، ومن أجل القيا بها يكفي أن تتبع التعليمات التالية فقط:

أولا: توجه إلى حسابك سناب شات وقم بفتحه

ثانيا: بمجرد الدخول إذهب إلى رمز ملف التعريف الخاص بك ثم قم بالضغط فوقه

رابعا: عنذ الإنتهاء اتجه إلى إلى اسفل كلمة snapcode  الخاصة بك، وستجد حينها اسم المستخدم وبجانبه رقم.

خامسا: للإشارة الرقم الذي سيظهر لك هو بمثاية نتيجة السنا بشات الخاص بحسابك، وللإطلاع على النقاط المحصلة يكفي أن تقوم بالنقر عليه وسترى رقمين يمثلان مجموع عدد اللقطات التي عمدت إلى إرسالها واستقبالها.

فلتتابع: شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

وبهذا نكون قد ختمنا موضوعنا اليوم حول زيادة النقط في حساب السناب شات، نتمنى أن نكون قد أفدناكم، شاركوا الموضوع على قدر الإفادة، للمزيد من المقالات والمعلومات المفيدة عن عالم السنا بشات لا تنسى زيارة الصفحة الرسمية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى