سناب شات

كيف احذف صوري من السناب؟

[ad_1]

كيف احذف صوري من السناب؟

تريد إزلة صورة من على حساب السناب شات الخاص بك؟، مللت من مشاهدة الطرق الطويلة والمعقدة بالفيدوهات على منصة اليوتيوب؟ يمكنك بكل سهولة تامة حذف صورك على الحساب بالسناب شات ولك أن تتابع كيف يتم هذا بأبسط الطرق.

اضافة إلى تقديم شرح تفصيلي حول كيف احدف صروي من السناب شات، طبعا سنطرح كل ما يتعلق بالسناب شات من معلومات أساسية وغيرها من طرق إزالة الصور بالسناب والصور التي تتكون في الستوري او الرسائل لذالك تابع أولا كيفية حذف الصور من السناب، ثم اطلع على كل ما يخص استعمالات السناب، لعلها تعطيك قيمة مضافة وجمالية أكثر للإستخدام.

مستخدمي سناب شات تابعوا: شرح الفرق بين الحظر و إزالة صديق في سناب شات

طريقة حذف الصورة من السناب

في حالة ما كنت ترغب بحذف الستوري الخاص بك على حساب السناب شات الخاص بك فعليك اتباع الخطوات التالية:

  1. عليك اولا ان تقوم بالدخول الى تطبيق سناب شات في جهازك الخاص، بعدها قم بالدخول الى واجهة تطبيق سناب.

طريقة حذف الصورة من السناب

في حالة ما كنت ترغب بحذف الستوري الخاص بك على حساب السناب شات الخاص بك فعليك اتباع الخطوات التالية:

عليك اولا ان تقوم بالدخول الى تطبيق سناب شات في جهازك الخاص، بعدها قم بالدخول الى واجهة تطبيق سناب.


2- قم بعد الدخول الى واجهة التطبيق بتح اعدادات الستوري او الحكاية عن طريق الضغط على الثلاث نقط التي تتواجد على يمين الستوري او الحكاية في التطبيق.


3-  الان بعدما قمت بالنقر على النقط الثلاث ستظهر لك الصور والفيديوهات التي قمت بمشاركتها في الستوري الخاص بك قم باختيار الصور والفيديوهات التي لك رغبة في محوها من الحساب عن طريق النقر عليها.


4-بعد ان تقوم بالنقر على الصورة التي ترغب بمحوها من الستوري ستظهر لك نافدة تحتوي على العديد من الاختيارات لكن ما يهمك انك هو خيار الحدف  قم بالضغط عليه(Delete) .


5- عندما تقوم بالضغط على خيار حذف الصورة ستظهر لك نافدة مباشرة بعد الضغط وهي من اجل تاكيد رغبتك في حدف الصورة او الفيديو حينها ستقوم بالضغط على خيار نعم لتاكد رغبتك في حدف الصورة (Yes) .

وهكدا بعد ان قمت بتاكيد حدف الصورة سيتم محو الصورة من الستوري الخاص بك ولن تظهر مجددا فيه، لكن يمكن ان تجد الصورة المحدوفة في مكان الذكرياتاو ميموري التي توجد في الحساب،

-في حالة ما كنت ترغب بحدف الصورة بشكل نهائي حتى من الذكريات او ميموري فما عليك الا بان تدخل الى مكان الذكريات عن طريق الدخول الى مكان التصوير والقيام بسحب الشاشة الى فوق عندها ستظهر لك جل الصور التي قمت بالتقاطها بعدسة التطبيق عندها قم بالبحث عن الصورة التي ترغب بازالتها، عندما تحدد الصورة المعينة قم بالضغط عليها بطريقة مطولة عندها ستظهر لك عدة اختيارات لكن ما نبحث عنه هو خيار حدف عندها قم بالاختيار حدف الصورة وستحدف بشكل نهائي من حسابك على السناب شات رغم ان الذكريات او ميميوري هو مكان خاص فقط بالمستخدم لا يمكن ان يراه الاخرون يمكن ان تقوم بتخزين فيه العديد من الصور.

-اما الصور التي يتم ارسالها للاصدقاء في الرسائل فهي تحدف تلقائيا في تواني عند ارسالها ورؤيتها من قبل المتلقي لذالك لا تحتاج الى الحذف من قبل المرسل فهي تلقائية الحذف من قبل التطبيق.

إليكم كذلك: رسالة طلب توثيق حساب سناب شات

معلومات عامة عن السناب شات

تعريف السناب شات

السناب شات هو تطبيق يوفر لمستخدميه امكانية البقاء على تواصل مع جل اصدقائهم على التطبيق عن طريق استعمال الصور التي تكون مرئية لمد محددة ثم بعدها تختفي تلقائيا من الستوري الخاص بهم حسب الوقت الذي حدد لها من طرف المستخدم او الوقت العادي لسناب شات اي 24 ساعة.

طريقة عمل تطبيق السناب هي طريقة جد سهلة وبسيطة ويمكن لاي شخص ان يستعمله بسهول اذ كل ا عليه فعله هو اخد الصور ثم يقوم باضافة نص عليها في حالة رغب بذالك ثم بعدها يحدد المدو الزمينية التي يرغب ان تبقى فيها الصورة مرئية ثم في الاخير يقوم بارسالها الى صديق معين او الى الستوري الخاص به.

من اجل ان تكون عملية استقبال وارسال الصور امنة على المستخدمين للتطبيق ان يقومو بتنزيله على الهواتف الخاصة بهم، فاذا قامو باخد صورة وبعدها ارسلوها لاي شخص سيقوم التطبيق بارسال اشعار للشخص بان الطرف الاخر يريد مشاركة صورة معه، وكل هاذ الامر من اجل القيام بتنظيم الاشخاص الذين ترسل لهم الصور والاشخاص الذين تستقبل من عندهم الصور.

أهمية السناب شات

ان الهدف من تطبيق السناب شات هو ان يقوم المستخدمين فيما بينهم بارسال واستقبال الصور لان التطبيق يحرص على ان الشخص الذي سيستقبل منك رسالة او صورة سيقوم بمشاهدتها لفترة قصيرة فقط ،وفي حالة ما اذا قام ذالك الشخص بتسجيل الصور او المحادثات فان التطبيق يقوم باعلام المستعمل بذالك.

ماهو ستوري السناب شات Snapchat MyStory؟

قصص السناب شات او سناب ستوري هي طريقة تمكن المستعملين للتطبيق من القيام

 بمشاركة العديد من الصور وايضا مقاطع الفيديو مع جل اصدقائهم دون ان يتم محوها مباشرة، اذ ان ستوري السناب شات تبقى مرئة لكل الاشخاص المتابعين للمستخدم لمدة 24 ساعة تحتسب منذ نشرها.

هناك امكانية في الستوري تسمح باضافة العديد من الفيديوهات والصور المنتوعة الى الستوري اليومي دفعة واحدة  لتشكل بذالك مجموعة من اللقطات والاحدات الشيقة لتدهش بها اصدقائك ومتابعينك، يمكن لجل اصدقاء الحساب ان يقوموا بمشاهدة المحتوى الذي ينشر في الستوري الخاصة بالحساب لعدد مرات فهي تدوم لمدة 24 ساعة في الحساب وبعدها تحذف تلقائيا منه.

فلتتابع: شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

كيف استخدم ستوري سناب شات ؟

طبعا تطبيق السنا بشات غني جدا عن التعريف، حتى استعمالاته جد بسيطة وغير معقدة أبدا، لكن مع كل هذا هناك بعض التفاصيل الإضافية التي قد تغفل عنها وتكون إضافات جيدة وجميلة، لهذا لك أن تتعرف على طريقة استخدام الستوري على سناب شاتل ربما تكتشف اضافات جيدة اخرى.

كيف ارسل ستوري السناب ؟AddSnaps to My Story

كل ما عليك فعله من اجل مشاركة الستوري الخاص بك  هو اولا ان تقوم بالتقاط الصورة او الفيديو الذي تريد نشره، ثم قم بالنقر على ايقونة الارسال وعندها اختر خانة قصتي  وانشر مباشرة ستذهب الصورة او مقطع الفيديو الى الستوري الخاص بك ليتم مشاهدته من قبل متابعيك واصدقائك.

يمكنك ان تقوم بمتابعة ستوري السناب الخاص بك من خلال الذهاب الى خانة قصتي او ماي ستوري ويمكنك ايضا ان تقوم بمتابعة كل صورة على حدة من خلال النقر بطريقة مطولا على المكان الذي يشير اليه السهم في الصورة :

حفظ ستوري السناب Save Snapchat Stories

يمكن لك ان تقوم بحفظ الستوريات الخاصة بك على حساب السناب شات الخاص بك عن طريق الضغط على السهم المتواجد في الجانب الايمن من سلة المهملات ومباشرة تحفظ الستوريات.

وبهذا نكون قد ختمنا موضوعنا اليوم عن كيفية ازالة الصور من حساب السناب شات، للمزيد من المقالات التي لها علاقة بموضوع السناب شات لا تنسى زيارة الصفحة الرئيسية للمدونة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى