فايسبوك

اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger كيف يتم وكيف تحمي نفسك

[ad_1]

اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger كيف يتم وكيف تحمي نفسك

هناك العديد من الطرق، التي يستخدمها الهكرز، لاختراق حسابات فيسبوك، وهذا ما شاهدناه في مقال السابق، الذي تحدثنا فيه، عن [ الطرق التي يستخدمها الهكر لاختراق حساب فايس بوك ].

لكن اليوم سنتحدث لكم، عن كيفية اختراق حساب فيسبوك، من خلال Keylogger، كما سنقدم لكم، مجموعة من النصائح، لحماية أنفسكم، وحساباتكم الشخصية على فيسبوك.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسى، زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ اختراق فيسبوك عن طريق الايميل ].

ما هو Keylogger؟

يعتبر كي لوجر، أحد لبرامج المختصة، في تسجيل جميع الكلمات والحروف والأرقام، التي يتم كتابتها، على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف، أو على الكيبورد الخاصة بالكمبيوتر.

حيث يمكنكم من خلال تحميله، هذا البرنامج، على الهاتف او على الكمبيوتر، اختراق حسابات فيسبوك، كيف ذلك؟

دعني أشرح لك أكثر؟

عند تثبيت برنامج Keylogger، على الهاتف او على الكمبيوتر، يمكنك عندها، إقناع الضحية، التي ترغب باختراق حسابها، من تسجيل الدخول من جهازك، وفور ان تقوم الضحية بتسجيل الدخول إلى حسابها، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، مباشرة سيتم تسجيل كل هذه المعلومات، على برنامج Keylogger.

وهكذا وبكل بساطة، ستتمكن من فتح حساب الضحية واختراقها، من خلال تغيير، كلمة المرور، ووضع كلمة جديدة.

يبقى الأمر كله، هو كيف لك ان تقنع الضحية، من تسجيل الدخول إلى فيسبوك، عن طريق استخدام هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك، لهذا إبتكر حيلة ما، للقيام بذلك.

وبعدما تعرفنا، على ما هو Keylogger، وكيف يعمل، دعونا الٱن نقدم لكم، كيفية استخدامه، في الأسطر التالية من هذه المقال.

تنبيه: يمكنك أيضا تنزيل برنامج Keylogger على جهاز الضحية أكان هاتف أم كمبيوتر وبعدها يمكنك التوصل بجميع كلمات المرور الذي تمت كتابتها على هاتفك من خلال فتح نفس حساب Keylogger موجود على جهاز الضحية أو يمكنك توصل بها على البريد الإلكتروني الخاص بك.

طريقة استخدام Keylogger لاختراق حسابات فيسبوك

اختراق فيس بوك بواسطة desktop phishing

طريقة استخدام Keylogger لاختراق حسابات فيسبوك

سنقدم لكم في هذه الفقرة، مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم من خلالها، استخدام أداة Keylogger، لكيفية اختراق فيسبوك شخص اخر، تابعو معنا الشرح خطوة بخطوة:

  • الخطوة رقم 1: يجب عليك أولا تنزيل برنامج Keylogger من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتنزيل برنامج Keylogger ]

  • الخطوة رقم 2: وبعد تنزيل برنامج Keylogger قم بفتح البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك لكن تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيرويات حتى لا يقوم بحذف أحد الملفات المتواجدة على برنامج Keylogger.

تنبيه: لا تقلق فبرنامج Keylogger لا يحتوي على أي فيروسات لهذا لا تقلق من تعطيل برنامج مكافحة للفيروسات.

  • الخطوة رقم 3: يجب عليك الٱن تنفيذ ملف emissary لتظهر لك نافذة كما في الصورة الموجودة بالأسفل.
اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2020
  • الخطوة رقم 4: في هذه المرحلة قم بكتابة عنوان Gmail الخاص بك وكلمة المرور. وقم بالضغط اختبار “Test” حتى تتمكن من اختبار الإتصال ( هذا الإختبار خاص بالتأكد من وصول جميع المعلومات التي يتم كتابتها للهاتف او الكمبيوتر ).

تنبيه: يمكنك إستخدام معرف Gmail وهمي في هذه المرحلة وتنجب استخدام Gmail الخاص بك. فإذا كنت ترغب بالحصول على إيميل وهمي أنصحك بزيارة مقالنا السابق من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على إيميل وهمي مؤقت ]

  • الخطوة رقم 5: وفي هذه المرحلة يجب عليك تحديد الوقت الذي ترغب بأن تتوصل فيه بكل المستندات الذي يتم كتابتها وذلك على بريدك الإلكتروني.
    تستطيع تحديد 20 دقيقة. كما يمكنك تغيير إسم ملف الخادم الخاص بك. قم بتحديد كل المربعات كما في الصورة بالأسفل.
اكواد اختراق الفيس بوك
  • الخطوة رقم 6: اما الٱن ثم بالضغط على زر “Build” وقم بإنشاء ملف الخادم الخاص بك والذي من خلاله ستتوصل بجميع المعلومات التي تمت كتابتها ( تأكد من أن ملف الخادم الخاص بك في نفس الدليل ).
ثغرة اختراق الفيس بوك مضمونة 100

(صورة لمجموعة من كلمات المرور الذي تم استخراجها من خلال برنامج Keylogger )

تنبيه: بما أن برنامج Keylogger متاح بشكل مجاني. فلن تستطيع إرسال ملف الخادم exe من خلال خدمات البريد الإلكتروني حيث لا تسمح جميع خدمات البريد الإلكتروني بإرسال واستلام ملفات exe لهذا يجب عليك تشفير الملف وربطه بملف ٱخر على شكل صورة أو مقطع فيديو أو مستندات أخرى.

إذا كنت لا تعلم كيفية تشفير الملفات وربطها أنصحك بزيارة مقالنا السابق الذي شرحنا فيه خطوة بخطوة كيفية تشفير الملفات وربطها مع الصور ومقاطع الفيديو أو اي مستند ٱخر هيا قم بالضغط على الرابط التالي للتعرف على كل ذلك:

[ اضغط هنا للتعرف على كيفية تشفير الملفات وربطها ]

كيف تحمي نفسك من الاختراق باستخدام Keylogger

تحميل كود اختراق الفيس بوك 2018 txt

كيف تحمي نفسك من الاختراق باستخدام Keylogger

كما لا حظنا في الأعلى، كيفية إستخدام برنامج Keylogger، لاختراق حسابات فيسبوك، بل يمكن أيضا، من خلال هذا البرنامج، اختراق جميع الحسابات الأخر، بما فيها الحسابات البنكية.

لهذا يعتبر هذا البرنامج، أحد البرامج الخطيرة، الذي يتم استخدامها، لاختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، والحسابات البنكية، ويجب الحذر منه، لأنه يمكن لأي شخص، استخدام هذا البرنامج الضدك، لهذا سنقدم لكم في هذه الفقرة، مجموعة من النصائح، التي يجب عليكم اتباعها، لحماية أنفسكم من هذا الإختراق:

يجب عليك تنزيل البرامج والتطبيقات من المواقع الأصلية والمتاجر الرسمية مثل متجر تطبيقات Google Play ومتجر App Store.
تجنب تنزيل أي برنامج وصلك على البريد الإلكتروني.
قم بفحص أي جهاز أو فلاش ميموري تربطها مع الكمبيوتر الخاص بك قبل فتحها.
تنجب تحميل الملفات الخاصة بتفعيل البرامج والتي تكون مفخخة بالفيروسات والبرامج الضارة.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، اختراق حساب فيس بوك عن طريق Keylogger كيف يتم وكيف تحمي نفسك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع،ولا تنسى، زيارة مقالنا السابق، كود اختراق الفيس بوك بثواني blogspot وشكرا لكم على القراءة.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى