سناب شات

شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

[ad_1]

إذا كنت تود الحصول على نجمة ذهبية على حسابك في سناب شات فاليوم أصبح الأمر سهلا للغاية، العديد من مستعملي سناب شات يلجئون إلى توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية بحيث تمكنك هذه الطريقة من جعل حسابك مشابه للمشاهير العالميين.

كيف يمكنك توثيق حساب سناب شات بالنجمة؟ ما هي شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة التي يجب عليك اتباعها؟ وما هي خطوات توثيق سناب شات بالنجمة؟

تابع معي هذا المقال إلى النهاية لأريك السر وطريق فعالة التي تستطيع من خلالها توثيق حساب سناب شات بالنجمة بسهولة وذلك من خلال شرح بعض الخطوات البسيطة تمكنك من توثيق حسابك وأيضا الحصول على النجمة الذهبية  في سناب شات.

 إذا كنت مهتما بهذا الموضوع، وترغب بتوثيق حسابك تابع الشرح إلى نهاية المقال، إذن دعنا نبدأ

شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

الشرط الأول: عدد القصص على حسابك

أول شرط  يتعلق بالقصص، إذ يجب أن تصل قصصك على سناب شات إلى 50.000 مشاهدة لكل قصة وهذا هو أول شرط من شركة سناب شات ، قد يبدو هذا الشرط صعبا في البداية  لكن يمكنك تحقيقها من خلال النصائح التي سنقدمها لك في آخر المقال.

الشرط الثاني: تأكيد هوية الحساب

أما بالنسبة للشرط الثاني فيجب عليك تأكيد هويتك على سناب شات حتى يتمكن الموقع من تأكد أنك صاحب الحساب وذلك من خلال كتابة اسمك ورقم هاتفك والبريد الالكتروني والعديد من التفاصيل التي تأكد هويتك. ويجب عليك أيضا أن تقوم بتفعيل حالة هويتك من خلال رقم هاتفك.

الشرط الثالث: نشر محتوى سليم

الشرط الثالث يتعلق بالقوانين وشروط الإستخدام، بحيث يجب أن لا تحمل قصصك على سناب شات محتوى مخل للحياء ويحث عن الكراهية والعنصرية وأي نوع من الأذى التي قد تسببه للأطفال والكبار من الضروري تجنب متل هذه المنشورات والقصص على حسابك.

 كباقي وسائل التواصل الإجتماعي، لا توجد هناك وسيلة خاصة  يمكنك أن تطلب من خلالها  توثيق الحساب، فكما تعرف، المواقع الكبرى مثل سناب شات و انستقرام وفيسبوك، يتوفرون جميعا على خيار التوثيق، خاص بالحساب.

إذا كنت تود توثيق أو اختيار توثيق حسابك بالنجمة، عليك القيام بكتابة جميع معلوماتك الخاصة ، حتى يتمكن الفريق المختص بعملية التوثيق من تأكيد هويتك أولا ثم  مراجعة طلبك.

في حالة ما إذا كنت تستوفي جميع شروط التوثيق فستحصل على الموافقة وسيتم التوثيق بكل سهولة، نظرا للعدد الهائل للحسابات المزيفة.

خطوات توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

 من خلال هذه الخطوات المشروحة ، يمكنك توثيق حسابك، بالنجمة الذهبية، على سناب شات:

ملاحظة مهمة:
من أجل توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية من الضروري أن يكون حسابك مؤكد ببريد إلكتروني وبرقم الهاتف حتى تتمكن من تأكيد ملكية الحساب، هذا الامر ضروري جدا.

الخطوة الأولى:
يجب عليك الدخول لحسابك الشخصي على سناب شات، بعدها قم بالضغط على زر الإعدادات المتواجد في الأعلى.

الخطوة الثانية:
ثم مرر للأسفل حتى تجد خيار “أحتاج مساعدة” واضغط عليه.

الخطوة الثالثة:
قم بالانتظار بعض الوقت حتى يتم نقلك مباشرة لصفحة المساعدة الخاصة بسناب شات. قم بالضغط على “Contact us ”.

الخطوة الرابعة:
ثم قم باختيار الخيار الثاني “My Snapchat isn’t working ”. وقم أيضا بالضغط على الخيار الأخير “Other ”.

الخطوة الخامسة:
مرر للأسفل وقم بالضغط على “yes ”. ثم حدد بعد ذلك الخيار الأخير “My issue is not listed”.

الخطوة السادسة:
مرر للأسفل وقم بكتابة المعلومات الخاصة بك وهي على الشكل التالي:

  • في خانة “User name ” قم بكتابة إسم المستخدم الخاص بك على سناب شات.
  • في خانة “Email address ” قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • في خانة “Mobile number ” قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  • في خانة “Device ” قم بكتابة اسم الهاتف الذي تستخدمه ونوعه كما هو مكتوب في الإعدادات الخاصة به.
  • في خانة When did you start having this issue؟” قم بكتابة “Today ”.

الخطوة السابعة:
مرر للأسف ستجد خانة كبيرة يجب عليك كتابة رسالة فيها تتضمن المشكل الذي تعاني منه. يمكنك عندها طلب توثيق الحساب وذكر الأسباب التي يمكنك إقناعهم حتى يتفهموا مشكلة. مثل أن متابعينك لا يمكنهم الوصول إلى حسابك بسرعة لوجود مجموعة من الحسابات المزيفة بنفس الإسم. ثم اضغط على “Send ”.

تنبيه:
يجب أن تكون الرسالة باللغة الإنجليزية وبدون أخطاء.

سيتم مراجعة طلبك بعد ثلاثة أيام أو أكثر إذا كانت حقا تتوافق مع جميع الشروط التي ذكرناها في الأعلى ستتمكن من الحصول على علامة توثيق الحساب.

بكم توثيق حساب سناب شات

هناك بعض الشروط التي يفرضها تطبيق سناب شات في بعض الأحيان على المتابعين الذين يريدون توثرق حسابهم سناب شات.

من بين الشروط هي الدفع مقابل التوثيق بالنجمة الذهبية، العديد من المستخدمين يسألون عن المبلغ الذي يفرضه تطبيق سناب من أجل التوثيق.

يختلف ثمن توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية، وذلك راجع لعدة اعتبارات، من أهمها عدد المتابعين في كل حساب، كلما كان عدد متابعين سناب شات كبير على حسابك، كلما ارتفع ثمن التوثيق.

إذا تحقق الشرط السابقة الذي ذكرت وهو عدد المتابعين اللازم توفرها على حسابك حتى يحق لك توثيق الحساب، إذ لابد ان يصل عدد المتابعين للى 20.000 متابع، وأن يكون متوسط عدد المشاهدات على حسابك 50.000 مشاهدة.

في هذه الحالة سوف تعمل إدارة تطبيق سناب شات على إعلامك بالمبلغ الذي من الممكن دفعه من أجل الحصول على النجمة الذهبية في حسابك.

فوائد توثيق الحساب بالنجمة

اليوم كل شخص يستخدم وسائل التواصل الإجتماعي، أصبح على دراية بتطبيق سناب شات، وهو تطبيق مثله مثل تطبيق انستغرام وفايسبوك و واتساب.

غير أن الاختلاف الوحيد الذي يتميز به هو أنه بإمكانك تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وإرسالها لأي شخص على قائمة المتلقين، كما يمكنك أيضا تسجيل الفيديو وإضافة النص والرسومات والتقاط الصور أيضا وإرسالها عبارة عن سطوري أو لقطات.

بإمكانك الآن أن توثق حسابك عن طريق ظهور النجمة الذهبية على حسابك، وهو أمر مميز للغاية، بحيث يميزك عن باقي الحسابات الأخرى التي عادة ما تكون مزيفة.

توثيق سناب شات بالنجمة الذهبية هي طريقة تقوم به عادة أغلب الشركات الكبرى بالإضافة إلى المشاهير والشخصيات المعروفة، بحيت يتمكن كافة المستخدمين من تميزك عن باقي الصفحات المزيفة  التي تحمل إسمك.

هذا الأمر يمكنك أيضا من الظهور أولا في نتائج البحث سواء تم البحث عنك من داخل سناب شات أو متصفحات جوجل، أو أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أن ثقة المستخدمين تزيد بنسبة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالحسابات الموثقة خاصة إن كانت تابعة لشركة معينة أو متجر إلكتروني بحيث يستطيع المستخدمين شراء المنتجات التي يتم عرضها على صفحتك الموثقة وهم مرتاحين البال، أما بالنسبة لشروط التوثيق فهي سهلة وبسيطة، ينبغي عليك فقط أن تحترمها  تطبقها كما هي التي سأشرح في الفقرة الموالية.

لماذا توثيق السناب مهم جدا؟

يمكن القول أنه من الصعب  جدا على معظم مستخدمين سناب شات توثيق حسابهم بالإضافة إلى عدد الطلبات التي تتراكم من كل صوب وحدب، إنها الطريقة الفعالة التي تمكن من توثيق حسابي على سناب شات مع الحصول على النجمة الذهبية ؟

أول يمكنك التبليغ عن شكاية من خلال الذهاب لخيار الاستفسار، أو التبليغ عن مشكلة، وهناك تطرح مشكلتك التي غالبا تكون متعلقة بوجود العديد من الحسابات المزيفة المشابهة لإسمك التي تحمل نفس إسمك، وتحاول تشويه سمعتك، والإطاحة بك.

هذا الأمر يسبب لك بعض المضايقات على حسابك بسناب شات ، ولكي ينجح هذا الأمر معك، يجب أن تتوفر على مجموعة من الشروط، من بينها، أن يكون لديك عدد كبير من المشاهدين، لقصصك اليومية، حتى يتم مراجعة طلبك، ويتم قبول توثيق حسابك، وفي حالة لم تفهم هذا الأمر يمكنك ببساطة اتباع هذه الخطوات التي نشرح من خلالها طريقة طلب  توثيق حسابك، بنجمة ذهبية.

نخلص إلى القول بأن توثيق سناب شا بالنجمة من الأمور الضرورية التي يمكن لأي مستخدم سناب شات القيام بها حتى يتفادى انتاح حسابه من طرف أشخاص آخرين.

عند توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية، سوف يستطيع متابعيك التعرف عليك وعلى حسابك وتمييزه من الحسابات المزيفة، حتى وإن كان هناك حسابات أخرى ينتحلون شخصيتك.

خلاصة:

أرجو أن تكون هذه المعلومات والطرق التي شرحت في هذا الموضوع مفيدة بالنسبة لك، وأن تكون قد حققت منها الاستفادة التي كنت تبحث عنها.

كالعادة في حال جود أي اسئلة أو استفسارات ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عنها، لأنها تزيدنا إسرارا واجتهادا على تقديم الأفضل دائما.

يمكنك أيضا مشاركة المقال مع باقي اصدقائك.

السلام عليكم.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى